ريم عبد الله تسخر من المتسلقين وتذكرهم بـ انتمائها وترد على تصريح شربل وهبة حول البدو

فن ومشاهير

ريم عبد الله تذكر المتسلقين بـ انتمائها لـ البداوة وترد على تصريح شربل وهبة حول البدو

22 أيار 2021 12:50

تعرضت الفنانة السعودية ريم عبد الله لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، عقب تداول منشور جديد لها حول انتمائها لـ البدو، واستذكارها لـ معايرة البعض لها جراء هذا الانتماء، وتدافعهم الآن للمجاهرة بـ انتمائهم للبدو والمفاخرة بـ البداوة.



ريم عبد الله بدوية وأفتخر

ونشرت نجمة برنامج استوديو 21 عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، قائلة:" سبحان من غير الأحوال.. كانوا ينتقدونني أني بدوية.. والحين بعد الي صار.. ثام الكل يتمسح في البدو ويقول أنا بدوي.. سبحان الله بدوية وأفتخر".

وهو ما استفز بعض النشطاء الذين انهالوا على المنشور المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، منتقدين كلام ريم ومتسائلين عن السبب الذي دفعا لقول ذلك، بينما اتجه البعض لنسب أصولها لليمن والأردن.

وفي التعليقات:" من قال إنك بدوية شكلك نسيتي الأردن والأصل الحقيقي الأساس"، و" أنتِ ما بدوية البدوية ما يطلع وجهها بنت عرب"، و" هذي مين كلمها أو جاب طاريها"، و" بنات البدو ما يتفصخون ويطلعون قدام الملا بدون حجاب ولا ستر ولا ممثلة بعد"، و" حلبو أم الموضوع حلب خلاص"، و" أنا سمعت يقولون يمنية ما حد قال إنها بدوية"، و" يا كبدي كبداه ما أثقل طينتها".


وأتى منشور الفنانة السعودية بعد أيام قليلة من تعليقها على كلام وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة، والذي رد به على تطاول أحد المحللين السياسيين السعوديين عليه وعلى شخص رئيس جمهورية بلده لبنان بـ القول:" لا أقبل.. أنا في لبنان يهينني واحد من أهل البدو".

حيث تفاخرت عبد الله بـ أصولها وإرثها العربي، في منشور مقتضب، غردت به قائلة:" نحن نفخر بـ إرثنا وأصالتنا العربية العريقة.. وتاريخنا المجيد هذا نحن نقود اقتصاد العالم بكامله من الخيمة ومن قلب الصحراء.."، في حين أرفقت المنشور بـ وسمين أحدهما حمل عنوان " السعودية العظمى" والآخر " شربل وهبة".

هذا وقد أحدث ريم عبد الله ضجة بين أوساط المتابعين مؤخراً، عقب تقمصها عدة شخصيات شهيرة، من عالم إعلانات الإنترنت ومجال الإعلام، وهنَّ الإعلاميتين السعوديتين لجين عمران وسارة الدندراوي، والناشطة السعودية هند القحطاني، إضافة إلى تقليدها المدونة بدور البراهيم ومودل روز، وذلك خلال بعض لوحات مسلسل إستوديو 21 الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي.