النجم ليونيل ميسي يدلي بتصريحات صحفيه هامة لصحيفة أوليه الأرجنتينية

رياضة

النجم ليونيل ميسي يدلي بتصريحات صحفيه هامة لصحيفة أوليه الأرجنتينية

22 أيار 2021 12:56

أدلى الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، بتصريحات خاصة لصحيفة أوليه الأرجنتينية بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسها.

وعبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن حبه لبرشلونة ، موضحًا ما يشعر به في الفترة الأخيرة ، وعن سعادته بالتتويج بكأس الملك ضد أتلتيك.

 وعبر نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ، عن أسفه أنه لم يطلب قُمصان اللاعبين الذين واجههم في بدايته عندما كنت صبياً، مثل الظاهرة رونالدو وروبيرتو كارلوس، ويود الحصول عليهم على الرغم من أنه يملك غالبية القُمصان.


وعن حياته المهنية من روزاريو إلى برشلونة، علق النجم ليونيل ميسي، "كل عودة إلى برشلونة من مدينة روزاريو مسقط رأسه بعد نهاية العطلة تجعلني أصاب بالبكاء ، لا أريد مُغادرة روزاريو لكن في نفس الوقت ارغب في العودة الى برشلونة لمواصلة القيام بنفس الشيء".

وأضاف الأسطورة ليونيل ميسي "في نفس الوقت من الصعب كان علي ترك كل شيء هُناك، لأني اعرف قد يستغرق الأمر 6 أشهر للعودة".

وأوضح نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي حول صعوبة التواصل مع الرفاق القدامى بسبب المسافة، اليوم أي صبي عمره 13 أو 14 سنة يملك هاتفا، لكن في سنواتي الأولى مع البارسا لم يكن التواصل ممكنا إلا عبر البريد أو الاتصال الهاتفي".

و عن هواياته بعد كرة القدم، تحدث الأسطورة ميسي قائلاً "لا شيء مميز، أنا أشاهد رياضة التنس، أحب أن ألعب تنس المضرب، وألعب كثيرًا مع بيبي كوستا ، إنه جيد ، وأحب أن أركض كثيراً ".

وقال نجم برشلونة، حول الطعام المفضل له "لا أعرف، ربما الصلصة التي توضع فوق ميلانيز ، يجب أن يكون هذا هو الأول لي ، الذي كنت أتناوله دائمًا في المنزل".

وعلق قائد البلوجرانا،ليونيل ميسي بخصوص إطلاق لحيته في فترة من الفترات، "كنت مع شركة جيليت، اقترحوا علي أن أربي لحيتي لفترة من الوقت وكنت ذاهب إلى بطولة كوبا أمريكا".

النهضة نيوز _بيروت