أمل الأنصاري تستفز المتابعين بتعليق حول خطوبة شقيقتها فاطمة الأنصاري لـ الفنان يعقوب بوشهري

فن ومشاهير

أمل الأنصاري تستفز المتابعين بـ تعليقها الأول حول خطوبة شقيقتها فاطمة الأنصاري و الفنان يعقوب بوشهري

22 أيار 2021 17:57

تعرضت الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري، لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، إثر ممانعتها التعليق على خبر خطوبة شقيقتها المدونة فاطمة الأنصاري لـ الفنان الكويتي يعقوب بوشهري.



خطوبة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

إذ استفزت أمل المتابعين بـ رد أرفقته بسؤال وجه لها من قبل إحدى المتابعات حول سبب عدم تأكيد أو نفي الخبر من قبلها أو قبل أصحاب الشأن، حيث جاء في تعليق المتابعة:" كأنك ما تدرين الدنيا قايمة قاعدة.. كل هذا على شان الشو.. ما تبون تنفون أو تتأكدون؟.. بكل شيء تسولف جات على هذا الموضوع؟".

لتعلق الأنصاري بـ القول:" الحين أنت ليه زعلانة؟.. أو شلي مضايقك بـ الموضوع؟.. أنت بـ عالم ونحن بـ عالم مختلف صدقيني.. روحي اسألي إلي طلعوا الخبر.. وتأكدي منهم".

وهو ما أثار سخط واستياء بعض النشطاء، الذين أعربوا عن انزعاجهم الشديد من رد المدونة على سؤال المتابعة، ومن التعليقات:" دام ما نفت يعني أكدت"، و" عجبها الست فاطمة الوضع ومسوية متضايقة من الإشاعة.. لو فعلاً متضايقة كان نفت الخبر بس ساكتة لانفت ولا أكدت"، و" ما حد خطب غيروا وغيرها يعني"، و" يا أخي ماشي ثقيلات طينة واستغلاليات".


و" الأمير هاري وميغان على غفلة"، و" مسكينة صدقت أن الخبر يهمنا"، و" بنات الأنصاري جميلات لكن متصنعات وثقيلات دم"، و" ما ألومهم ألوم الي متابعيهم مسوي أنهم حديث الشرق الأوسط ومحد درى عنهم"، و" استغلوا الوضع وقاموا يعلنوا عن عدسات أختهم".

وأتى هذا بعد ساعات قليلة من إثارة فاطمة الأنصاري، الجدل حول حقيقة ارتباطها بـ الفنان الكويتي يعقوب بو شهري، حيث نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وأرفقته بتعليق قصير مقتضب، جاء فيه:" يأتِ بها الله".


وهو ما اعتبره بعض المتابعون، تأكيداً منها على خبر ارتباطها بـ النجم الكويتي، فيما طالبها البعض بـ الخروج ونفي أو تأكيد خبر خطوبتها وحسم الجدل الدائر حول الأمر، باعتبارهم أنهم جمهورها ويحق لهم معرفة أخبارها.

حيث كتبت متابعة:" فاطمة من حق جمهورك تنفين الخبر أو تعلنين"، و انتقدتها أخرى بالقول:" التر ند عندهم أهم من أنهم ينفون أو يعلنون عجبهم الاستعراض إلي يصير".