بدر الشعيبي يطرح أغنية Is It On بـ التعاون مع المغنية الكورية أليكسا

فن ومشاهير

بدر الشعيبي يطرح أغنية Is It On بـ التعاون مع المغنية الكورية أليكسا

22 أيار 2021 18:11

طالت الانتقادات الساخرة الفنان السعودي بدر الشعيبي، عقب انتشار الإعلان الدعائي الخاص بـ الدويتو الغنائي الجديد الذي يجمعه بـ النجمة الكورية الجنوبية أليكسا، والذي طرح تحت عنوان Is It On.


بدر الشعيبي وأليكسا أغنية Is It On

وأعرب بعض النشطاء عن صدمتهم جراء التغييرات الكبيرة التي طرأت على شكل الفنان السعودي، بينما سخر البعض من تعاونه مع النجمة الكورية على هامش عدم شهرتها الواسعة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمروا بها على الإعلان الدعائي الخاص بـ أغنية Is It On، المتداول عبر أحد الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.


ومن التعليقات:" عبالي المخرج محمد سامي"، و" ما لقى إلا هذي"، و" أحلام العصر"، و" مش راكب بس رح ركبوا"، و" جايب وحدة من ماك ويحكي أسكت بس"، و" ذكي".


هذا وكانت المغنية الكورية الجنوبية أليكسا، صرحت بـ جديدها الغنائي الذي سيجمعها بـ الفنان السعودي، والذي أنجز في ضمن إطار مشروع تدعمه منصة سبوتيفاي الخاصة بـ البث الموسيقي، من خلال إعلان ترويجي أطلقته المنصة الموسيقية.

ونقلت وكالة أنباء " يونهاب" عن سبوتيفاي، أن الثنائي الشهير، تعاونا مؤخراً في برنامج RADAR project: KORE x MENA Collaboration.

هذا وقد تم إصدار أغنية Is It On، يوم أمس الجمعة الواقع بـ تاريخ الحادي والعشرين من شهر أيار/ مايو الجاري، وتتميز الأغنية بـ إيقاعها السريع، وتم اختيار النجمين للتعاون بعد اختيارهما واختبارهما من قبل برنامج " رادار كوريا" و" رادار مينا".


تجدر الإشارة إلى أن هذه المرة الأولى التي يشارك فيها نجم كوري جنوبي في برنامج RADAR التابع لـ منصة البث الموسيقي سبوتيفاي، ويشتهر التطبيق الموسيقي بـ تقديمه جميع أشكال التعاون الثقافي لكل النجوم الذين برزوا وظهرت موهبتهم وقدراتهم ضمن برنامج RADAR، بهدف تطوير أنفسهم ومساعدتهم في توسيع نشاطاتهم على مستوى العالم.

وأتى إطلاق الأغنية الجديدة للفنان بدر الشعيبي، بعد أيام قليلة من طلب شقيقه الفنان محمد الشعيبي الدعاء لـ شقيقتهم الصغرى، بالشفاء، موضحاً أنها تتحضر للخضوع لجلسات العلاج بـ الكيماوي، حيث غرد بالقول:" دعواتكم حق أختي الصغيرة.. اليوم أول جلسة علاج كيماوي.. الله يسهل عليها ويشفيها يا رب".