زفاف طوني عيسى

فن ومشاهير

فيديو من زفاف طوني عيسى.. شاهد كيف احتفل والده الفنان ناظم عيسى ومشاهير الفن بـ زواجه

23 أيار 2021 11:38

دخل الفنان اللبناني طوني عيسى القفص الذهبي أول أمس الجمعة، واحتفل بـ زواجه على فتاة تدعى " أمون" من خارج الوسط الفني، بحضور أفراد عائلته وأصدقائه المقربين من داخل وخارج الوسط الفني.



طوني عيسى

وأثار زواج النجم اللبناني حالة من الجدل بين أوساط الجمهور، ولا سيما رواد منصات التواصل الاجتماعي، إثر نشر زملائه في الوسط الفني صور ومقاطع فيديو من أجواء حفل الزفاف.

توثق سعادة العروسين وتفاعل الحضور معهم من خلال الرقص والتصفيق، وشاركت الفنانة داليدا خليل شريط فيديو من الحفل عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليه بالقول:" شايفين الجمال.. عـ قبالي و عـ قبال كل إلي عايزين".



كما عبّرت الفنانة ورد الخال عن سعادتها بـ زواج صديقها وعروسه، ونشرت مجموعة من الصور التي تجمعهم عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها بالقول:" فرحتنا فيكم قد ليلة فرحكم.. نجم تزوج قمر.. يا رب كل الهنا يا طوني و يا أمون".


هذا وتناقل عدد من الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، مجموعة من المنشورات المتداولة، والتي أبرزت سعادة الفنان ناظم عيسى بـ زواج نجله، ورقصه الحماسي بجانب العروسين خلال الحفل.

وعبّر العديد من النشطاء عن سعادتهم بـ زواج الفنان طوني عيسى ودخوله إلى القفص الذهبي، وتمنوا له ولعروسه دوام الحب والاستقرار، فيما انطلق البعض للتغزل بـ العروس

ومن التعليقات:" ما شاء الله جميلة جداً"، و" واو كثير حلوة تجنن"، و" يا عفو الله هلا بالضيف"، و" العروسة جميلة وأنيقة وراقية"، و" لابقين على بعض"، و" ألف مبروك بـ جننوا"، و" ما أحلاهم الله يهنئهم".


هذا وقد تمنى الفنان طوني عيسى وجود شقيقته إلى جانبه بهذه المناسبة، ووجه لها رسالة قصيرة، أعرب فيها عن اشتياقه الكبير لها، وذلك في منشور قصير، شاركه قبل ساعات من زفافه عبر أحد حساباته الرسمية على الإنترنت.

حيث نشر صورة شقيقته وكتب:" عندي أخت تحبني كتير.. قولوا لها إني بلاها أنا لا شيء.. اشتقت لها كثير وفرحتي من دونها ناقصة".