أمينة خليل عن صلة القرابة بينها وبين حورية فرغلي: علاقة عائلية بعيدة

فن ومشاهير

أمينة خليل عن صلة القرابة بينها وبين حورية فرغلي: علاقة عائلية بعيدة

23 أيار 2021 11:53

خرجت الفنانة أمينة خليل عن صمتها إزاء الانتقادات السلبية التي طالتها مساء يوم أمس السبت، جراء تداول أخبار حول إهمالها السؤال والاطمئنان على صحة مواطنتها الفنانة حورية فرغلي، على الرغم من صلة القرابة التي تجمعهما لناحية الأم.



أمينة خليل وحورية فرغلي

وأصدرت الفنانة أمينة خليل، بياناً توضيحياً، حول الأخبار المتداولة عن صلة القرابة التي تجمعها بـ مواطنتها حورية فرغلي، أعلنت فيه أن الأخيرة ليست ابنة خالتها كما يتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأن العلاقة بينهما ليست متينة وأنها مجرد علاقة أسرية تربط جدتها بـ والدة حورية، وأنها والأخيرة لم تكونا مقربتين من بعضهما البعض ولم تختلطا يوماً لا قبل دخولهما عالم الفن ولا بعد خوضهما غمار التمثيل.

وأتى البيان الصحفي لـ النجمة المصرية أمينة خليل، بعد هجوم قاسٍ تلقته من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، جراء تداول تصريحات مواطنتها حورية حول صلة القرابة التي تجمعهما، بشكل مغلوط.

وصرحت الفنانة حورية فرغلي، يوم أمس السبت بـ صلة القرابة التي تجمعها بـ مواطنتها، وانعدام التواصل بينهما في لقاء متلفز، قالت فيه:" والدتها ابنة خالة والدتي.. هي لم تتصل بي ولا والدتها اتصلت بوالدتي.. ولا أعلم السبب.. نحن أساساً لسنا مقربتين من بعضنا البعض.. لم تسأل عني ولم تصلني منها أو من والدتها أي رسالة".


وأضافت في حوارها ضمن برنامج " واحد من الناس"، قائلة:" لا توجد مشاكل بيننا.. الصراحة أنا لا أعرفها بشكل جيد.. فأنا كنت أعيش خارج مصر ولم أعرفها إلا بعد قدومي إلى البلاد.. وأيضاً أنا قبلها في مجال التمثيل.. وسُعدت عندما عرفت بأنها موجودة في المجال.. إلا أنه كان هناك دائماً برود في التعامل بيننا ولاسيما عندما كنت أراها عند مصفف الشعر ( الكوافير)".

هذا وقد عادت النجمة المصرية حورية فرغلي قبل عيد الفطر الماضي إلى مصر، قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد إجرائها سلسلة من العمليات الجراحية، بهدف استعادة حاسة الشم وحاسة التذوق، التي فقدتهما قبل عامين إثر تعرضها لـ حادث سقوط من على ظهر الحصان.

ومن المقرر أن تعاود الفنانة الشهيرة السفر إلى أمريكا، بهدف مراجعة طبيبها الجراح والاطلاع على مدى نجاح العمليات الجراحية التي أجرتها، وذلك في غضون شهر.