وصية تامر حبيب لـ جمهوره عقب احتفال نجمات الفن بـ حفل زفاف يوم تشييع جثمان سمير غانم

فن ومشاهير

وصية تامر حبيب لـ جمهوره عقب احتفال نجمات الفن بـ حفل زفاف يوم تشييع جثمان سمير غانم.. صور

23 أيار 2021 12:07

أوصى الفنان والسيناريست المصري تامر حبيب، محبيه بـ البحث عن أمور سارّة والقيام بـ أعمال مبهجة، يوم وفاته، مؤكداً أن هذا الأمر سيسعد روحه، وأتى كلام الفنان المصري الشهير في معرض تعليقه على الجدل الذي أثير حول حقيقة حزن الفنانات على وفاة الكوميديان سمير غانم، بعد انتشار فيديوهات تثبت احتفالهن ورقصهن في أحد الأفراح.



تامر حبيب

ونشر تامر حبيب وصيته عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، وكتب فيها:" أوصي كل الي يحبونني وهـ يزعلوا عليَّ.. يوم ما أموت ويبقوا حزانا من قلبهم.. لو كان في نفس اليوم أي حاجة ممكن تبهجهم.. وتنسيهم حزنهم يعملوها فوراً.. وأنا هـ بقى مبسوط قوي".


وأتت وصية السيناريست المصري بعد ساعة واحدة من تعقيبه على الهجوم الكبير والانتقادات اللاذعة التي طالت بعض نجمات الفن المصري، إثر حضورهنَّ أحد الأفراح ورقصهنَّ وغنائهنَّ في الحفل، بعد ساعات قليلة من ظهورهنَّ في حفل تأبين الراحل سمير غانم وإبداء حزنهنَّ الشديد على وفاته.

وكتب في وقت سابق عبر حسابه الرسمي في التطبيق:" طيب انا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الأستاذ سمير غانم.. وللأسف ما قدرت أروح الجنازة والدفن.. لأنني في الجون ة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بـ الليل على شان أروح الفرح.. وللحق الفرح كان جميل وطاقته حلوة.. فـ رقصت وغنيت مع عمرو دياب وتصورت مع أصحابي.. حد عايز حاجة؟..".


وعليه انهمرت تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين مؤيد لكلام السيناريست المصري ورافض له، باعتبارهم أن الفنان الراحل سمير غانم قامة فنية كبيرة ومن غير اللائق ما ظهر من بعض الفنانات.

وفي التعليقات:" حقك طبعاً وما حد عايز منك حاجة.. بس استأذنك لما تكتب بوست تكون عارف إنه هـ ينط ترند ويبقى حديث المدينة وأن البوس ت هـ يكون سبب للمرة المليون أن الوسط الفني كله يتشتم.. يبقى بعد إذنك أكتب إن مش كل الوسط الفني زي بعض.. وإن ده حالك لوحدك أو حال القلائل من الوسط.. وإن زي ما فيه ناس خافت يروح عليها فرح الجون ة.. فيه ناس قلبها وجعها أوي كأن الميت ميتها.. وافتكر أن فيه فنانين قاعدين في بيوتهم أو في قبورهم بـ يهانوا ويتمسح بيهم الأرض لـ مجرد فكرة السيئة تعم".

هذا وقد أحدث ظهور عدد من نجمات الفن في حفل زفاف أحد رجال الأعمال المصري، مساء الجمعة، جدلاً كبيراً بين أوساط النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب مشاركتهنَّ في تشييع جثمان الراحل سمير غانم إلى مثواه الأخير في ظهر اليوم نفسه.

حيث ظهرت الفنانة يسرا وهي ترقص وتغني على المسرح إلى جانب الفنان عمرو دياب، فيما بدا في مقاطع الفيديو والصور الأخرى المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حضور الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والنجمة نجلاء بدر، نيللي كريم، الراقصة جوهرة.

وغاب الفنان سمير غانم عن عالمنا، مشاء يوم الخميس الماضي، وشيّع جثمانه إلى مثواه الأخير، ظهر يوم الجمعة من مسجد المشير الواقع بـ منطقة التجمع الخامس، حيث وريَّ الثرى بـ مدافن الأسرة الكائنة بـ مدينة نصر، في حين اقتصر العزاء أثناء التواجد في المقابر.