أنف ملكة كابلي الجديد يثير سخرية الجمهور

فن ومشاهير

أنف ملكة كابلي الجديد يثير سخرية النشطاء.. صور

23 أيار 2021 15:02

طالت الانتقادات السلبية، المدونة وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، عقب تداول صور جديدة لها، توثق التغييرات الكبيرة التي طرأت على شكل أنفها، مما أثار تكهنات الجمهور حول خضوعها لـ عملية تجميل جديدة.



ملكة كابلي

وفجر أنف ملكة كابلي الجديد، موجة سخرية عارمة، بعدما تم نشر الصور الجديدة الخاصة بها عبر أحد الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث انهال النشطاء عليها بتعليقاتهم وآرائهم بـ مظهر خبيرة التجميل، في حين اتجه البعض لانتقاد التغييرات التي أجرتها على أنفها وتشبيهها بـ النجم الأمريكي الراحل مايكل جاكسون.


وفي التعليقات:" كيف تتنفس"، و" خطية كيف تتنفس أنا من يمي اختنقت"، و" ما أعرف شه عجبهم بهذا القالب"، و" والله النسوان صاروا يشبهوا بعض من قد ما يسووا عمليات تجميل"، و" حد يحي لها ترحم أنفها"، و" مايكل جاكسون"، و" بدت زي المسخ"، و" زين ليه ما تمسحي فرد مرة.. والله حلوة كلش بس ليه هـ المبالغة"، و" شكله فلتر"، و" ما زين ما مخليه فتحة للتنفس.. لو يصير تشيله".


وجاء ظهور المدونة السعودية، عقب فترة وجيزة من تداول صور وفيديوهات تجمعها بـ زوجها السابق المدون الكويتي أحمد السالم، بدت فيها وهي ترافقه وتدعمه وتوثق خضوعه للجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا التاجي المستجد، وهو ما أثار استغراب النشطاء، لاسيما وأن كابلي والسالم، كانا قد أثارا بلبة بتصريحات مضادة حول أسباب انفصالهما.

وأوضح المدون الكويتي الشهير في فيديو قصير، خرج به على متابعيه عبر منصة سناب شات، أن الموضوع لا يدعو للاستغراب وله وجه واحد، وأنهما مهما اختلفا تبقى بينهما عشرة وطفلة صغيرة، وأن الظروف ستجمعهما مهما حدث.

وقال:" ما غريبة... عادية... أنا رحت اتلقح اليوم... وكانت أم قمر موجودة... لازم تحط شغلة في بالك... يا جماعة... في أيام رح تصادف فيها زوجتك السابقة... و بيوم من الأيام ستحتاج شيء رح تكلمني... ورح أروح أسويها لها... هي ما عدو".


يذكر أن لـ ملكة كابلي و أحمد السالم، طفلة صغيرة تدعى" قمر"، وحول شهرة المدونة السعودية، فقد حظيت بمتابعة كبيرة بعد خروجها بفيديوهات عديدة تجمعها بزوجها الكويتي أحمد السالم، عبر تطبيق سناب شات، إلى جانب شهرتها الواسعة في عالم المكياج وفن التجميل.