هالة صدقي تصرح بـ حالة الشقيقتين إيمي ودنيا بعد وفاة مرض والدتهم ووفاة والدهم سمير غانم

فن ومشاهير

هالة صدقي تتحدث عن حالة إيمي ودنيا بعد مرض والدتهم و وفاة والدهم سمير غانم

24 أيار 2021 16:24

صرحت الفنانة هالة صدقي بـ حالة الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها النجمة إيمي سمير غانم، عقب وفاة والدهما ومرض والدتهما الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، وكشفت عن حالة الحزن والتشتت التي تسيطر على الشقيقتين، وذلك في منشور مقتضب، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



هالة صدقي

ونشرت الفنانة القديرة صورة مركبة، تضم عدة صور جمعتها بـ دنيا وإيمي في جنازة والدهما الراحل، وعلقت عليها معبرة عن شعورها في تلك اللحظة وإحساسها بـ الشقيقتين المفجوعتين بـ وفاة والدهما ومرض والدتهما.

قائلة:" إحساسي في اللحظة دي إن إيمي ودنيا رجعوا أطفال.. و بالرغم من وقفة أزواجهم المحترمين حسن ورامي في ظهرهم.. لكن تائهين من غير أمهم..".

وتابعت النجمة المصرية بـ الدعاء لكل الناس بعدم تجرع ألم الخسارة والفقدان، وبـ الشفاء العاجل لـ مواطنتها وصديقتها الفنانة دلال عبد العزيز، وأضافت:" يا رب ما يحرم حد من أي غالي ولا عزيز ويلاقي الايد اللي تطبطب عليه.. وتشده وقت الشدة.. ربنا يرجع لهم أمهم بـ ألف خير".


منشور الفنانة هالة صدقي، أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور مشيدين بـ تصرفها ووقوفها إلى جانب النجمتين المكلومتين والتزامها معهم، وجاء في التعليقات:" أنتِ فنانة محترمة وإنسانة جميلة وفعلاً الواحد من غير أم وأب ولا يسوى شيء.. ربنا يبارك لك في أولادك يا رب ويصبر قلوبهم ويشفي مدام دلال ويصبرها يا رب".

و" حضرتك جدعة وجميلة"، و" ربي يحفظ لك أولادك يا أصيلة يا كريمة يا جميلة"، و" أنتِ إنسانة محترمة وخلوقة والإنسان يبان وقت الشدة"، و" حبيبتي يا هالة بنت أصل ومحترمة وفيكِ الخير يا طيبة"، و" الله يحفظ عيالك مثل ما تحفظين عيال أحبابك".

وأتى هذا بعد ساعات قليلة من توجيه النجم حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، الشكر لـ مواطنيه الفنانة هالة صدقي والنجم محمد حماقي، بعد انتشار أخبار عن اعتذار الأولى عن حضور حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال، وانسحاب الثاني من إحياء أحد الأفراح والاعتذار من أسرة العروسين وإعادة المال لهم، نظراً إلى حزنهما والتزامهما الحداد على الفنان الراحل سمير غانم.