طريقة القط أخيل للتنبؤ بنتائج مباريات أمم أوروبا الشهر القادم

رياضة

طريقة القط أخيل للتنبؤ بنتائج مباريات أمم أوروبا الشهر القادم

24 أيار 2021 20:35

استخدمت بعض الحيوانات الأليفة بالتنبؤ بنتائج المباريات في البطولات الكبرى كالأخطبوط بول في مونديال 2010 والقط أخيل في كأس القارات 2017 ومونديال 2018.

ومن المقرر أن يقوم القط أخيل بمحاولة التنبؤ بنتائج مباريات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المؤجلة من صيف العام الماضي إلى هذا الصيف.

و سيتم وضع وعاءين فيهما ذات الطعام أمام القط أخيل، وفي كل واحد منهما علم إحدى الدولتين المشاركتين في المباراة، ووعاء المنتخب الذي يبدأ أخيل بالأكل منه هو المرشح للفوز بالمواجهة.


                القط أخيل يتنبأ

علما أن القط أخيل الأصم، كان قد حدد بدقة الفائز في 3 مباريات من أصل 4 تنبأ بنتائجها في كأس القارات 2017، وتنبأ أيضا بنتائج 4 مباريات في نهائيات مونديال روسيا 2018 (روسيا ضد مصر، وروسيا ضد السعودية، وإيران ضد المغرب، والبرازيل ضد كوستاريكا).


                القط أخيل الأصم 

وللعلم أخيل هو قط أصم منذ ولادته، كان يحرس اللوحات الثمينة من الفئران في متحف "إرميتاج" الشهير في مدينة سان بطرسبورغ الروسية،

والجدير ذكره أن بطولة كأس الأمم الأوروبية،ستقام في الفترة بين 11 يونيو و 11 يوليو عام 2020، في 11 مدينة أوروبية لأول مرة في تاريخ المسابقة، احتفالا بالذكرى الـ60 لانطلاق البطولة، وهي مدن: أمستردام، باكو، إشبيلية، بوخارست، بودابست، كوبنهاغن، غلاسكو، لندن، ميونيخ، روما، وسان بطرسبورغ.

النهضة نيوز _بيروت