عبير الشرقاوي في ذكرى عيد ميلادها.. تعرف على تفاصيل اتهامها لـ محمد سعد بالاعتداء عليها

فن ومشاهير

عبير الشرقاوي في ذكرى عيد ميلادها.. تعرف على تفاصيل اتهام النجمة الشهيرة لـ الفنان محمد سعد بالاعتداء عليها

25 أيار 2021 13:48

صعد اسم الفنان محمد سعد وتصدر قائمة مؤشرات محرك البحث غوغل، بـ التزامن مع حلول عيد ميلاد الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، واحتفال جمهورها بـ ذكرى يوم ميلادها، والتي تصادف تاريخ اليوم الواقع في الخامس والعشرين من شهر أيار/ مايو.



اعتداء محمد سعد على عبير الشرقاوي

عاد اسم الفنانة عبير الشرقاوي إلى التداول قبل ساعات قليلة، بالتزامن مع حلول الذكرى الحادية والخمسين لميلادها، وفي هذا التقرير نقدم لكم أهم المعلومات عن الفنانة عبير ابنة المخرج جلال الشرقاوي، كما نستعرض لكم تفاصيل الاتهام الذي وجهته لـ مواطنها الفنان محمد سعد بالاعتداء عليها وضربها في كواليس إحدى المسرحيات التي جمعتهما.


معلومات عن عبير الشرقاوي

دخلت الفنانة المعتزلة إلى عالم التمثيل أثناء دراستها في قسم المسرح بـ الجامعة الأمريكية، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية، التي لاقت جماهيرية واسعة وتفاعلاً من قبل المشاهدين، على غرار " مسلسل هارون الرشيد ومسلسل عمرو بن عبد العزيز"، كما كان لها مشاركات عديدة في السينما ومن هذه المشاركات نذكر:" فيلم حلق حوش".

شاركت في العديد من الأعمال المسرحية، ولعل من أبرز مشاركاتها، دور البطولة الذي قدمته في مسرحية " عطية الإرهابية"، والذي خلفت فيه الفنانة سهير البابلي بعد اعتزالها عالم الفن.

ابتعدت عبير الشرقاوي عن مجال التمثيل عقب زواجها وارتدائها الحجاب، وكانت تتهيأ لدخول عالم البرامج الدينية من خلال برنامج على قناة " اقرأ"، إلا أن ظروف إنتاج البرنامج عاكستها، وحالت دون ذلك.

عادت إثر ذلك إلى عالم التمثيل من خلال المشاركة بـ أعمال اجتماعية ودينية، بعدما أقنعها والدها بالأمر، وكان آخر أعمالها مسلسل " مش ألف ليلة وليلة" الذي عرض في العام 2010.

أثارت الفنانة المبتعدة عن عالم التمثيل ومجال الفن الجدل في العام 2019، بعدما روت تفاصيل واقعة اعتداء الفنان محمد سعد عليها، في منشور مطول، شاركته عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.


صرحت فيه بأنه اعتدى عليها بـ الضرب ونصب عليها أثناء عملهما في مسرحية " قصة الحي الغربي"، التي عرضت قبل ثلاثة وعشرين عاماً وبالتحديد في العام 1998.

إذ نشرت النجمة المصرية تفاصيل وأحداث الواقعة في منشور مطول عبر حسابها الرسمي في منصة فيسبوك، تحت عنوان " ذكرياتي الموجعة مع محمد سعد"، قبل أن تعود وتحذف المنشور بعد ساعات قليلة وتستبدله بـ منشور مقتضب، كتبت فيه:" الطيب أحسن".