جميع التسريبات والشائعات المتعلقة بهواتف أيفون 13 القادمة

منوعات

جميع التسريبات والشائعات المتعلقة بهواتف أيفون 13 القادمة من الألوان الجديدة إلى تاريخ إصدارها

26 أيار 2021 14:07

بحسب العديد من الشائعات والتسريبات الأخيرة التي انتشرت عبر شبكة الإنترنت، من الممكن أن تقوم شركة آبل بإصدار سلسلة هواتفها الرائدة القادمة، سواء أطلق عليها اسم أيفون 13 أو أي اسم آخر تختاره الشركة، بحلول شهر سبتمبر المقبل.

مما يعني أن التسريبات المتعلقة بشركة آبل وهواتفها الذكية ستبقى تنتشر بسرعة ولن تتباطأ في أي وقت قريب.

حيث أن أحدث الشائعات حول هاتف أيفون 13 والتي تثير ضجة في الإنترنت هي أن شركة آبل يمكن أن تطلق هاتف أيفون ذو لون وردي زاهي بحلول نهاية العام الجاري.

هاتف أيفون 13

ولكن انتهى الأمر بهذه الشائعات إلى أن تكون أكثر من أمنية، حيث أن الهيجان عبر الإنترنت كان قائماً على عروض أنشأها فنان على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام، ثم تمت مشاركتها على نطاق واسع على تويتر.

بالإضافة إلى ذلك، تضمن الشائعات الأخيرة أنه يمكن أن يكون سعر هاتف آبل الرائد القادم أقل من سعر أيفون 12، وأن يحتوي على فرز أقل نحافة في الشاشة، وعلى كاميرا أضخم، وسيكون ذو جسم أملس دون حواف.

ووفقاً للمحلل التقني الشهير مينغ شي كيو، يجب أن نتوقع رؤية أربعة طرز مرة أخرى خلال هذا العام، وهي: أيفون 13، أيفون 13 ميني، أيفون 13 برو، أيفون 13 برو ماكس، تماماً كما حدث عند إصدار سلسلة هواتف أيفون 12.

كما وقمنا بجمع جميع الشائعات المتداولة حول تصميم أيفون 13 القادم، والشائعات المتعلقة بالكاميرا وغيرها من ميزات ومواصفات أيفون 13 المنتظر، ولكن ما زال أمامنا أربعة أو خمسة أشهر أخرى من التكهنات قبل أن تكشف شركة آبل عن هاتفها الرائد القادم، لذلك اربطوا أحزمة الأمان واستمروا في متابعة التحديثات المتعلقة بجميع الشائعات والتسريبات وأي معلومات جديدة يصدرها خبراء ومحللي التقنية عبر الإنترنت.

• تاريخ الإصدار: قد يتم إصدار هاتف أيفون 13 بحلول منتصف شهر سبتمبر المقبل

حتى الآن، لا يوجد موعد رسمي أو غير رسمي حول الوقت الذي يمكننا فيه توقع رؤية هاتف أيفون القادم من شركة آبل.

وأشار تقرير صدر في شهر أبريل الماضي إلى أن تصنيع رقائق هواتف أيفون الجديدة قد بدأ العمل عليه قبل الموعد المحدد، مما أعاد تاريخ إصدار هواتف أيفون 13 مرة أخرى إلى الجدول الزمني الخاص بشركة آبل لما قبل التأخير الذي نجم عن جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد.

والجدير بالذكر أنه عادة ما يمكننا التنبؤ بدرجة معينة من الدقة بموعد حدوث أحداث الكشف عن هواتف أيفون الخاصة بشركة آبل، واستقراء تاريخ الإصدار بناء على ذلك.

لكن الحقيقة أن عام 2020 كان قصة مختلفة، فقد كان أول حدث لشركة آبل في شهر سبتمبر منذ ثماني سنوات بدون إصدار أي هاتف أيفون جديد، وذلك بفضل التأخير في سلاسل الإنتاج بسبب جائحة فيروس كورونا.

وفي هذا العام، يتوقع كيو أن عودة العمل كالمعتاد لسلسلة التوريد الخاصة بشركة آبل قد يسرع عملية الإنتاج.

وإذا ما كان هذا الأمر صحيحا، فيمكننا توقع قيام شركة آبل بالكشف عن هواتف أيفون 13 في حدث ما في شهر سبتمبر المقبل.

• إليكم المعلومات المعروفة عن شركة آبل والتي يعتمد عليها الخبراء في تنبؤاتهم:

- تحب شركة آبل إقامة أحداثها أيام الثلاثاء أو الأربعاء.

- عادةً ما تكون تواريخ إصدار هواتف أيفون بعد أسبوع ونصف من إعلانات شركة آبل حولها.

- بشكل عام، يتم إصدار أجهزة أيفون الجديدة يوم الجمعة، في حوالي الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر.

بالإضافة إلى ذلك، استنادا إلى تقويم عام 2021، تتنبأ قاعدة عيد العمال التي توصلت إليها شبكة Cnet التقنية التي حللت أحداث شركة آبل الماضية، بأن حدث شركة آبل القادم في شهر سبتمبر، والذي قد يتم فيه كشف النقاب عن هاتف أيفون 13 المنتظر، سيحدث بتاريخ 8 سبتمبر، وسيتم إصدار الهاتف للسوق العالمي بتاريخ 17 سبتمبر.

المصدر: شبكة Cnet التقنية