مستخدمو باي بال سيتمكنون من سحب العملات المشفرة إلى محافظ خارجية

منوعات

مستخدمو باي بال سيتمكنون من سحب العملات المشفرة إلى محافظ خارجية عما قريب

27 أيار 2021 23:34

احتضان شركة الأموال الشهيرة "باي بال" للعملات الرقمية المشفرة آخذ في الازدياد، وذلك بعد أن كشفت الشركة أنها ستسمح للمستخدمين بسحب عملاتهم الرقمية إلى محافظ خارجية، والتي تعرف تقنياً باسم محافظ الطرف الثالث.


وتأتي هذه الأنباء، التي أوردتها وكالة رويترز ليلة أمس الأربعاء، بعد مرور سبعة أشهر من قيام شركة باي بال بتمكين عمليات شراء العملات الرقمية المشفرة عبر منصتها الإلكترونية.

مستخدمو باي بال سيتمكنون من سحب العملات المشفرة إلى محافظ خارجية

وفي ذلك الوقت، تم الإعلان عن القرار باعتباره معلما رئيسيا في الاعتراف السائد بالعملات الرقمية المشفرة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاعلان الأخير بأن مستخدمي باي بال سيكونون قادرين على إرسال عملاتهم المشفرة إلى محافظ أخرى بدلا من مجرد الاحتفاظ بها على باي بال أو بيعها بالعملة الورقية لسحبها يعتبر خبراً رائعاً.

بالإضافة إلى ذلك، لم تحدد رويترز ولا شركة باي بال متى سيتم دعم ميزة سحب العملات المشفرة، وإذا كان الأمر يشبه قرار باي بال بتمكين عمليات شراء العملات المشفرة الصادر في الخريف الماضي، فقد يكون الطرح الأولي لمحافظ الطرف الثالث تدريجيا ويعتمد على الموقع نفسه.

والجدير بالذكر أنه يبدو أن تبني شركة باي بال للعملات الرقمية المشفرة متجذر في استراتيجية محددة بوضوح ترى حالات استخدام العملات الرقمية تنمو بسرعة بمرور الوقت، ويعتقد الرئيس التنفيذي للشركة دان شولمان أننا سنشهد انخفاضا هائلاً في استخدام النقد التقليدي خلال العقد المقبل.

وأضاف شولمان: "إن جميع أشكال الدفع سترتكز مستقبلاً على الهاتف المحمول، وستختفي بطاقات الائتمان كعامل شكلي، وستستخدم هاتفك لأن الهاتف يمكن أن يضيف قيمة أكبر بكثير من مجرد النقر على بطاقتك الائتمانية".

في وقت سابق من هذا الشهر، أشار شولمان أيضا إلى أن استقبال شركة باي بال لعمولات العملات الرقمية المشفرة قد حقق أرباحا للشركة بالفعل، مضيفاً: "لقد حصلنا على قدر هائل من النتائج الرائعة حقاً، والتي تجري تكتيكيا مع جهودنا في مجال التشفير".

المصدر: منصة Coin Graph