تفاصيل زفاف ابتسام بطمة و فؤاد قبيبو

فن ومشاهير

زفاف ابتسام بطمة و فؤاد قبيبو وزوجة الأخير نجلاء غرس الله تبارك له وتكشف تفاصيل طلاقهما.. فيديو

28 أيار 2021 10:25

انتشرت مساء يوم أمس الخميس، أخبار تفيد بـ زواج ابتسام بطمة " شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة"، وتناقلت العديد من الصفحات والحسابات الفنية، مقاطع فيديو قصيرة، توثق احتفال ابتسام بـ خطوبتها وعقد قرانها على المؤثر المغربي فؤاد قبيبو.



ابتسام بطمة

ونقلت بعض وسائل الإعلام المغربية عن مصدر مقربة من أسرة بطمة، أن ابتسام ومهندس الديكور فؤاد قبيبو، احتفلا أول أمس الأربعاء بـ عقد قرانهما، بينما قاما ليلة أمس الخميس بـ إحياء ليلة الحنة، بحضور أفراد أسرتيهما، وأن المنشورات المتداولة هي من احتفالهما بـ ليلة الحنة الخاصة بهما.

وبحسب المصدر من المقرر أن يحتفل العروسان مساء اليوم الجمعة بـ حفل زفافهما داخل إحدى الفيلات الكبرى، المخصصة لإحياء الحفلات بـ مدينة مراكش، على أن يقتصر حضور حفل الزفاف على أفراد أسرة العروسين وبعض الأصدقاء المقربين، وذلك على خلفية التزامهم بـ القوانين المتبعة بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.


نجلاء غرس الله الزوجة السابقة لـ فؤاد قبيبو

وفي السياق نفسه، انتشر على منصة تطبيق INSTAGRAM، مقطع فيديو قصير، يرصد ردة فعل السيدة التونسية نجلاء غرس الله، وهي الزوجة السابقة لـ المؤثر المغربي ووالدة طفله " سلطان"، على خبر زواجه من ابتسام بطمة.

ظهرت فيه المدونة التونسية وهي تبارك له خطوته الجديدة، مبدية سعادتها لهذا الأمر، قبل أن تؤكد على احترامها له و أنها لا تسمح لـ نفسها أو لأي أحد التطاول عليه بأي كلمات نابية أو اعتداء لفظي.

وقالت في لقاء مع برنامج ET بالعربي:" لا بأس الحمد لله.. تخطيت المرحلة ولا بأس.. لديه الحق في أن يعود إلى حياته ونحن منفصلين.. أتمنى له كل الخير وأن يعطيه الله على قدر ما بقلبه.. نحن لسنا متخاصمين ولسنا أعداء.. انفصلنا بـ إرادتنا وبالاتفاق.. ولأنه والد طفلي سلطان.. لا أقبل عليه كلمة العيب..".


هذا وصدم الثنائي السابق نجلاء غرس الله قبيبو وفؤاد الجمهور المغربي بـ خبر انفصالهما، والذي أعلن عنه الأخير من خلال صورة، نشرها عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، ذكر في الكلام الذي كُتب عليها بأن أبغض الحلال عند الله الطلاق، فيما علق عليها بالقول:" وتستمر الحياة".

زيجات فؤاد قبيبو قبل ابتسام بطمة

تجدر الإشارة إلى أن المؤثر المغربي فؤاد قبيبو، تزوج مرتين قبل ارتباطه بـ شقيقة الفنانة دنيا بطمة، حيث ارتبط بزواجه الأول بـ فتاة مغربية وأثمر زواجه منها عن إنجاب طفلته الأولى " عنبر"، قبل أن ينفصل عنها ويرتبط بـ المدونة نجلاء غرس الله وينجب منها طفلهما " سلطان".