هند القحطاني تتوعد ريان جيلر و ياسر الفيصل

فن ومشاهير

هند القحطاني تفند ادعاءات ريان جيلر و ياسر الفيصل حول اعتقالها وتتوعدهما بــ اقتضاء حقها منهما.. صورة و فيديو

28 أيار 2021 11:09

خرجت الناشطة السعودية هند القحطاني عن صمتها إزاء الأخبار المتداولة بحقها، حول إلقاء القبض عليها من قبل الشرطة الأمريكية، وشنت المدونة الشهيرة هجوماً لاذعاً على مروجي الشائعة وهما مشهوري سناب شات " ريان جيلر وياسر الفيصل"، وتوعدتهما بـ اقتضاء حقها منهما عن طريق القانون.



هند القحطاني

وشاركت المؤثرة السعودية عدة منشورات ومقاطع فيديو، توثق فيهم ترويج المدون ياسر الفيصل لـ خبر اعتقالها من قبل السلطات المحلية في كاليفورنيا، مرفقة إياهم بعدة رسائل هجومية، كتبت في إحداها:

" قولوا للمصاب بـ اللعنة.. إن كان عنده ذرة رجولة أو مصداقية يطلع التقرير الوهمي.. اللي يدعي إنه موجود في الموقع الحكومي الأمريكي.. دام إنه أي أحد يقدر يطلع عليه بحسب تعبيره.. لكن ما يقدر تدرون ليه.. لأنه كـ العادة كاذب وما عنده أدنى مصداقية..".

وأضافت:" شوفوا الكاذب ايه كاتب بكل ثقة.. هذا الي بعض الناس يصدقونه بكل كلمة يكتبها.. وهو أكذب شخص في وسائل التواصل الاجتماعي.. لا أعرف كيف تصدقون هذا المريض.. وهو ما قادر يكشف عن هويته.. حتى صوره إلي ينزلها على إنها له جابها من النت".


كما وجهت القحطاني رسالة قاسية لـ مواطنها المدون السعودي ريان جيلر، وذلك في مقطع فيديو قصير، خرجت به على الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات.

استعرضت فيه صورة الخبر الذي نشره وروج له مواطنها، قبل أن تنعته بـ المريض والمختل والكاذب، وتهدد بـ مقاضاته، داعية الله عليه بـ أن يبتليه بـ بلاء عقلي وجسدي، مؤكدة أنه حاول بالتعليق الذي أرفقه بـ المنشور أن يظهر بمظهر المتعاطف معها، مشككة بنيته، قبل أن تعلق قائلة:" هذا أبقر من ذا"، قاصدة ريان وياسر الفيصل.


وضجت منصات التواصل الاجتماعي، يوم أمس الخميس، بخبر اعتقال السلطات المحلية الأمريكية لـ الناشطة السعودية هند القحطاني، بـ تهمة استغلال أبنائها لـ تحقيق عدد مشاهدات أكبر.

الأمر الذي خلق بلبة بين أوساط النشطاء ولا سيما بعد نشره من قبل المدون ريان جيلر، الذي أكده عبر أحد حساباته وعلق عليه داعياً لها بـ مرور أزمتها على خير وإطلاق سراحها في وقت قريب.