تفاصيل خلاف محمد رمضان وسعد لمجرد وأسباب حذف إدارة اليوتيوب لـ أغنية إنساي

فن ومشاهير

تفاصيل خلاف محمد رمضان وسعد لمجرد وأسباب حذف إدارة اليوتيوب لـ أغنية إنساي

28 نوار 2021 16:10

أعادت منصة يوتيوب فيديو كليب أغنية " إنساي"، بعد أربع وعشرين ساعة من حذفها، بطلب من الفنان المغربي سعد لمجرد على هامش خلاف وقع بينه وبين الفنان محمد رمضان حول مستحقاتها المادية، التي لم يلتزم بتسديدها الأخير.


خلاف سعد لمجرد ومحمد رمضان

ونقلت بعض الوسائل الإعلامية عن مصدر مقرب من النجم المغربي، أنه وبعد حذف الأغنية، توصل إلى اتفاق مع إدارة أعمال زميله النجم المصري، وتم سداد المستحقات المترتبة على الأخير لصالح الأول، وهو سبب إعادة منصة يوتيوب نشر الأغنية.

هذا وقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي، يوم أمس بـ أخبار تفيد بوقوع خلاف بين الثنائي الشهير، إثر حذف إدارة اليوتيوب لأغنيتهما الشهيرة، والتي حققت عند طرحها نجاحاً جماهيرياً واسعاً.

وكانت بعض المصادر أكدت أن إدارة التطبيق الشهير، قامت بحذف أغنية إنساي، نزولاً عند رغبة لمجرد، جراء خلافه مع رمضان حول سداد المستحقات والأرباح العائدة من الأغنية.


وأوضحت المصادر أن إدارة الفنان المغربي سعت في البداية إلى التواصل مع إدارة النجم المصري بشكل ودي، لدفعه لسداد العائدات المترتبة عليه، إلا أن الأخير رفض ذلك، مخالفاً بنود العقد المبرم بينهما، مما دفع إدارة أعمال لمجرد للتواصل مع إدارة منصة الفيديوهات الشهيرة والطلب منها حذف فيديو كليب الأغنية.

وظهر خلاف سعد لمجرد ومحمد رمضان أمام الجمهور، يوم أمس الخميس، عقب فترة وجيزة من تكتم النجمين بل نفيهما للأخبار المتداولة حول وقوع شرخ وقطيعة بينهما، ورفض أحدهما إعادة التعاون مع الآخر، إلا في حال تقاضى أجراً مادياً كبيراً.

علق سعد لمجرد على هذه الأخبار في معرض رده على سؤال وجه له في مقابلة تلفزيونية وقال:" لا توجد خلافات وأنا أحترم فن محمد رمضان... وأراه ناجحاً والدليل على ذلك نجاح أغنية انساي التي جمعتني به... أرى بأنه وحش الشاشة".

وهو ما تفاعل معه محمد رمضان من خلال إعادة المقطع المرئي عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، مرفقاً إياه بتعليق انتقد فيه الشائعات والفتنة.

حيث كتب:" الإشاعات والفتنة لا دين لها... في زمننا هذا ما لا تراه بعينك لا تصدقه... أخويا الكبير وصاحبي الغالي... وابن أحب البلدان على قلبي... المغرب... النجم سعد لمجرد".