نهال عنبر تزور الفنان شريف دسوقي ووسائل إعلام مصرية تنشر صور الهدية التي قدمتها له

فن ومشاهير

نهال عنبر تزور الفنان شريف دسوقي ووسائل إعلام مصرية تنشر صور الهدية التي قدمتها له

28 أيار 2021 18:37

زارت الفنانة نهال عنبر، مواطنها الفنان شريف دسوقي، للاطمئنان على حالته، بعد بتر قدمه، جراء وعكة صحية شديدة ألمت به مؤخراً، نتجت عنها بعض المضاعفات.



نهال عنبر

وكشف المركز الكاثوليكي في مصر عن الزيارة التي قام بها إلى النجم شريف دسوقي، والتي ترأسها الأب بطرس دانيال والنجمة نهال عنبر، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركه حساب المركز على فيسبوك.

أرفقه بعدة صور توثق الزيارة والهدية التي قدمها المركز إلى الفنان القدير، والتي تمثلت بـ مصحف وضع داخل علية خشبية مزينة بـ الصدف، ونقل المركز الكاثوليكي عن دسوقي قوله، بأنه يتمتع بمعنويات كبيرة، وأنه سيتمكن بها من اجتياز أزمته والعودة من جديد.


وفي السياق نفسه، كشفت النجمة الشابة زينب غريب عن زيارتها لمواطنها في وقت سابق، معبرة عن حالة التوتر التي سيطرت عليها قبل دخولها إلى غرفته، والراحة الكبيرة التي اعترتها عند رؤيته والحديث معه.

حيث نشرت صورة جديدة جمعتها به في المستشفى، وعلقت عليها عبر INSTAGRAM قائلة:" كنت رايحة به وقبل ما أدخل كنت متوترة شوية.. ولما شفت الأستاذ شريف كل توتري راح قصاد روحه المبهرة.. اللي تشرح القلب ومثابرته وإيمانه..".

وأضافت:" أنا ممتنة لك يا أستاذ شريف وبـ تعلم من إرادتك وقوتك وروحك.. اشتغلت معك عمل بمية وش.. وكل أملي إني أشتغل معك ثاني وثالث وعاشر.. تقوم لنا بالسلامة.. بسرعة وترجع ثاني.. تضيف للسينما والدراما بموهبتك اللي ما تتعوض..".


أزمة شريف دسوقي

هذا وقد خضع الفنان شريف دسوقي قبل أيام قليلة لـ عملية بتر في ساقه، إثر تدهور حالته الصحية، جراء إصابته بـ داء السكري، بعد إصابته بـ جرح بها خلال تصوير أحد الأعمال الفنية.

أعمال شريف دسوقي

تجدر الإشارة إلى أن النجم المصري حضر في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال المشاركة في مسلسل " نجيب زاهي زركش"، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني، والذي شارك فيه كـ ضيف شرف إلى جانب أبطاله وهم:" يحيى الفخراني، أنوشكا، شيرين، إسلام إبراهيم، محمد الصاوي، فتوح أحمد، رنا رئيس، نهى عابدين" وغيرهم كوكبة من الفنانين.