قيامة عثمان الحلقة 61.. معلومات عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قصة عشق

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 61.. معلومات عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قصة عشق

29 أيار 2021 12:52

يترقب محبو المسلسل التاريخي قيامة عثمان المعروف أيضاً بـ اسم المؤسس عثمان عرض الحلقة 61 منه، وبدأ العديد من مشاهدي المسلسل التركي في البحث عن مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له، وفي هذا التقرير، نقدم لكم كل المعلومات حول الحلقة 61 من مسلسل قيامة عثمان



مسلسل قيامة عثمان الحلقة 61 من مسلسل المؤسس عثمان

يعرض مسلسل قيامة عثمان على شكل حلقة واحدة أسبوعية، تبث على قنوات التلفزة الناقلة له، مساء يوم كل أربعاء، وذلك قبل أن يتم عرضها بشكل مترجم بـ الكامل على منصة موقع قصة عشق.

موقع النهضة نيوز، يستعرض لكم في هذا التقرير كل المعلومات المتعلقة بـ المسلسل التركي الشهير، بدءاً بـ مواعيد العرض والقنوات الناقلة للعمل، وصولاً إلى تحديث تردد تلك القنوات.

كما يتضمن نص التقرير رابط مشاهدة حلقات مسلسل قيامة عثمان على موقع قصة عشق، والذي ستتمكنون من خلاله من مشاهدة الحلقة 61 من مسلسل المؤسس عثمان، وذلك من خلال الضغط عليه، حيث ستنتقلون إلى صفحة مسلسل قيامة عثمان في الموقع، وهناك ستتمكنون عند النزول إلى أسفل الصفحة من مشاهدة أرقام جميع الحلقات المعروضة للعمل.

علماً بأن الحلقة 61 من قيامة عثمان ستعرض بعد يوم أو يومين من بثها على شاشات التلفزة، بشكل مترجم و بدقة عالية على موقع قصة عشق.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ورابط موقع قصة عشق الحلقة 61 من مسلسل المؤسس عثمان

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 61 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق



تجدر الإشارة إلى أن موقع النهضة نيوز، يقدم لكم أسبوعياً تقارير خاصة بـ تحديث معلومات عرض مسلسل نهضة السلاجقة، والتي يتوفر ضمنها رابط مشاهدة حلقات المسلسل على منصة موقع قصة عشق.

وننوه هنا إلى أن جميع الأخبار المتداولة حول مواعيد عرض مسلسل جلال الدين خوارزم شاه ومسلسل بربروس barbaros زائفة، وعند طرح المعلومات الخاصة بالعملين من قبل صناع الدراما التركية، سنوفرها لكم في تقارير خاصة بكل منهما.

النهضة نيوز