سلمى أبو ضيف تكشف أثر الحسد على جسدها.. صورة

فن ومشاهير

سلمى أبو ضيف تكشف أثر الحسد على جسدها.. صورة

29 أيار 2021 18:27

روت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، تفاصيل الوعكات الصحية الثلاث، التي ألمت بها خلال الفترة الماضية، مرجحة أن يكون الحسد السبب الرئيسي لوقوعها، على هامش استعراضها لـ صورها ومشاركتهم عبر منصات التواصل.



سلمى أبو ضيف

وشرحت النجمة الشابة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM، ما تعرضت له في الآونة الأخيرة، قائلة:

" خلال أسبوعين أصبت بحروق في أنحاء متفرقة من جسدي.. وتم اقتطاع شفتي أثناء إجراء عملية جراحية لاقتلاع ضرس العقل.. وقبل ذلك بنحو شهر خضعت لـ قسطرة القرحة..".

وتابعت:" لا يمكنني القول إلا الحمد لله.. و قل أعوذ برب الفلف من شر ما خلق ومن شر حاسد إذا حسد.. الحمد لله.. الحمد لله"، ووجهت في منشورها رسالة قصيرة لكل متابعيها، دعتهم فيها إلى عدم إطلاق الأحكام على الناس لمجرد رؤية صورهم، وكتبت:" لا تحكم على الأشخاص من صورهم.. أنت لا تعرف الأمور التي يمرون بها.. شكراً".


واستعرضت الفنانة المصرية شفتها المصابة في منشور آخر، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة، فيما أرفقت المنشور الأول بتعليق مقتضب، حمدت فيه الله على كل شيء.

هذا وقد أعربت سلمى أبو ضيف مؤخراً عن سعادتها الكبيرة بـ مشاركتها في تتر " فيلم مصري" إلى جانب الفنانة التونسية غالية بن علي، وقالت في لقاء متلفز أنها من طلبت العمل مع غالية، لأنها من جمهورها، وأنها تحمست لـ فكرة العمل بمجرد سماعها، قبل أن تكشف بأن الفستان الذي أطلت به خلال التتر من تصميم الفنانة التونسية غالية بن علي.


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف في عالم الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " إلا أنا "، الذي خاضت فيه بطولة حكاية " لازم أعيش"، والحكاية من تأليف نجلاء الحديني و من إخراج مريم الأحمدي .

وشاركت فيها إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" أحمد خالد صالح، نجلاء بدر، خالد أنور، جميلة عوض".

الجدير بالذكر أن قصة حكاية " لازم أعيش" مستوحاة من قصة الإعلامية الشابة لجينة صلاح، التي كسرت حاجز الخوف من تقبل المجتمع لها بعد إصابتها بـ مرض البهاق، وذلك من خلال مواجهة حملات التنمر والتعليقات القاسية إلى أن أثبتت نفسها وفرضت شخصيتها وتغلبت على نظرة المجتمع.