الدكتورة خلود تكشف هوية غريق فيديو شاليهات دنيدر وتعلق: الحمد لله أحد شافك وإلا كنت رحت من بين إيدينا

فن ومشاهير

الدكتورة خلود تكشف هوية غريق فيديو شاليهات بنيدر وتعلق: الحمد لله أحد شافك وإلا كنت رحت من بين إيدينا

30 أيار 2021 12:10

تعرضت المدونة الكويتية الشهير بـ اسم الدكتورة خلود، لـ هجوم لاذع من قبل نشطاء عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، إثر مشاركتها منشور قصير، يوثق غرق أحد الشبان وسط محاولات بـ إنقاذه من قبل بعض المختصين.


الدكتور خلود

وفي تفاصيل الخبر، أعادت المدونة الكويتية مشاركة مقطع فيديو قصير، يرصد محاولات بعض الشبان إنقاذ شاب غرق، إثر تعرضه لضربة شمس، أفقدته الوعي.

حيث تم تداول المقطع المرئي تحت عنوان:" إنقاذ شاب من الغرق والموت المحقق.. أمام شاليهات بنيدر.. بعد تعرضه لضربة شمس وفقدانه الوعي وتعطل دراجته المائية".

قبل أن تشاركه نجمة إعلانات تطبيق سناب شات عبر خاصية القصص القصيرة المصورة عبر حسابها الرسمي، وتعقّب عليه، كاشفة عن هوية الضحية والمشاعر التي اعترتها عند رؤية المقطع المرئي.

إذ كتبت:" هذا أخوي حبيبي.. الفيديو شلع قلبي.. الله يحفظك.. الحمد لله في أحد شافك وإلا كان رحت من بين يدينا.. جعل يومي قبل يومك.. الله يحفظك..".


وأثار المقطع المرئي تفاعل المتابعين، لاسيما بعد تداوله عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث انطلق العديد من النشطاء لتهنئة الدكتورة خلود على سلامة شقيقها، فيما أبدى البعض منهم استغرابه من تعاملها مع الأمر واستغلاله من قبلها، ونشره لمضاعفة المشاهدات ( بحسب تعبيرهم).

ومن التعليقات رصدنا لكم:" حتى أخوها يغرق تصور.. نسأل الله العافية.. وصل لهي المرحلة الإدمان"، و" يا كرهي للدراما"، و" طلع لها شقيق من متى"، و" أقسم بالله تفاهة كيف قادرة تصوري".

وأيضاً:" الحمد لله على سلامته.. الله كتب له عمر.. يا جماعة الجو متعب.. الشمس قوية وهذا الشيء خطير.. أتمنى الكل يأخذ احتياطاته"، و" اللي يقول شلون إلها قلب تصور وأخوها بـ يغرق.. ما هي اللي مصورته الشباب اللي في بنيدر مصورين الحادث وشلون أنقذوه"، و" تصور وتحط سناب وأخوها بين الحيا والموت عقيه قلب عليكِ".

تجدر الإشارة إلى أن الدكتورة خلود، تصدرت مؤخراً مؤشرات منصات التواصل الاجتماعي، بعد احتفالها بـ عيد ميلاد زوجها عارض الأزياء الأردني أمين، واستعراضها للهدايا الفارهة التي قدمتها له بهذه المناسبة.

والتي تمثلت بغرفة مليئة بـ الملابس من أرقى العلامات التجارية، ومجموعة من العطور الخاصة، إضافة إلى إهدائها له سيارة فيراري طراز العام الحالي 2021.