شيرين رضا تعرف المتابعين على والدتها الصربية

فن ومشاهير

شيرين رضا تعرف المتابعين على والدتها الصربية وتكشف عن سمات شخصيتها بالـ صور

30 نوار 2021 12:42

احتفلت الفنانة شيرين رضا بـ عيد ميلاد والدتها السيدة روزا، ونشرت صورة جديدة للأخيرة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، مهنئة إياها بـ عامها الجديد.



شيرين رضا

وبدت والدة النجمة المصرية في المنشور، وهي تقف واضعة على رأسها عدة قبعات وقف عليهم ببغاء ملون، وهو ما أثار تفاعل الجمهور الذي انقسم بين عامة ومشاهير.

وعلقت شيرين على المنشور، متوجهة لوالدتها بت المعايدة والتهنئة، قبل أن تكشف عن السعادة والفرح الذي تولده في نفسها والدتها من خلال ما تقوم به، حيث كتبت:" عيد ميلاد سعيد أمي.. دائماً مبهجة.. دائماً تدفعين بنا إلى الضحك.. أحبك كثيراً".

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين انهالوا على المنشور، مهنئين السيدة روزا بـ عامها الجديد ومن أبرز المعلقين، حفيدتها نور عمرو دياب التي عايدتها قائلة:" عيد ميلاد سعيد جدتي".


بينما علقت النجمة رانيا يوسف بـ رموز تعبيرية على شكل قلوب صغيرة، فيما كتبت الفنانة الشابة زينة عامر منيب بالقول:" عيد ميلاد سعيد للملكة".

هذا واندفع بعض النشطاء للتغزل بـ جمال والدة الفنانة شيرين رضا وملامحها الناعمة، التي ضجت بـ الجمال الغربي، كونها صربية الأصل.

وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها النجمة المصرية صورة والدتها، بل سبق هذا المنشور، منشور آخر، كانت قد شاركته العام الماضي بـ مناسبة عيد الأم، وشاركت حينها شيرين صورة لوالدتها في مرحلة الشباب، كشفت من خلالها عن ملامحها ومدى الشبه الذي يجمعهما.


أعمال الفنانة شيرين رضا

تنافست النجمة الشهيرة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال المشاركة في مسلسل " حرب أهلية"، الذي عرض على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من تأليف أحمد عادل و من إخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج شركة العدل جروب، وطرح العمل قضية النساء المستغلات من قبل أزواجهنَّ وعامل الخيانة المسبب في فشل الزيجات.

وشاركت شيرين رضا في العمل إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، مايان السيد، أروى جودة" وغيرهم.

كما تنتظر النجمة الشهيرة عرض فيلمها السينمائي " قمر 14" الذي خاضت بطولته إلى جانب:" خالد النبوي، بيومي فؤاد، خالد الفيشاوي، خالد أنور" والفيلم من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.