مسلسل قيامة عثمان الحلقة 61 مترجمة على قصة عشق

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 61 مترجمة و بـ جودة عالية على موقع قصة عشق

1 حزيران 2021 15:45

يلقى مسلسل قيامة عثمان المعروف بـ اسم المؤسس عثمان نجاحاً جماهيرياً واسعاً في عالمنا العربي، فمنذ بدء عرضه على شاشات التلفزة، استقطب أنظار الجمهور العربي المحب للمسلسلات والأعمال التركية، مما جعله يتصدر أسبوعياً مؤشرات محرك البحث غوغل، وعليه نقدم لكم في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة حول الحلقة 61 من مسلسل قيامة عثمان ورابط مشاهدتها على قصة عشق.



قيامة عثمان الحلقة 61 من مسلسل المؤسس عثمان

بدأ عرض مسلسل قيامة عثمان قبل أشهر قليلة على شاشة بعض قنوات التلفزة العربية والتركية، إلى جانب بث حلقاتها بشكل مترجم على منصة موقع قصة عشق.

ويعرض العمل التاريخي التركي على شكل حلقة واحدة جديدة في الأسبوع، حيث يعرض مساء يوم كل أربعاء على شاشة قناة اليرموك وشاشة قناة الفجر الجزائرية وشاشة قناة ATV التركية.

كما يبث على منصة موقع قصة عشق، مساء يوم الأربعاء أو خلال الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، بشكل مترجم بالكامل إلى العربية وبدقة عالية، وذلك عقب انتهاء عرض الحلقة على شاشات التلفزة.

وفي هذا التقرير، يقدم لكم موقع النهضة نيوز كل المعلومات المتوفرة حول الحلقة 61 من مسلسل المؤسس عثمان، كما يوفر لكم في هذا التقرير رابط مشاهدة الحلقة 61 من قيامة عثمان بالإضافة إلى جميع حلقات العمل على موقع قصة عشق.

والذي سينقل لكم الحلقة الجديدة من العمل، مساء يوم الأربعاء المقبل أو صباح يوم الخميس، والذي سيطرحها أمامكم بشكل مترجم بالكامل وبدقة عالية.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6


الحلقة 61 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق

تجدر الإشارة إلى أن موقع النهضة نيوز، يقدم لكم تقارير أسبوعية حول مسلسل " نهضة السلاجقة"، والتي تتضمن رابط مشاهدة حلقات العمل على موقع قصة عشق.

كما يتابع لكم أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه وأخبار مسلسل بربروس barbaros، وعند طرح صناع العملين لمعلومات حول مواعيد عرضهما على شاشات التلفزة، سنوفرها لكم ضمن تقارير اسبوعية خاصة بكل منهما.

النهضة نيوز