ابتسام بطمة تستعرض تاتو زوجها فؤاد قبيبو

فن ومشاهير

ابتسام بطمة تستعرض تاتو زوجها فؤاد قبيبو والجمهور: يشبه طليق سمية الخشاب

2 حزيران 2021 12:01

أطلت المدونة ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، برفقة زوجها المؤثر الاجتماعي والمهندس فؤاد قبيبو في فيديو رومانسي قصير عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بعد أيام من احتفالهما بـ زفافهما بحضور أفراد عائلتيهما.


ابتسام بطمة وفؤاد قبيبو

واستعرضت المدونة المغربية في المقطع المصور، حب زوجها لها من خلال كشف وشم على صدره نقش فيه اسمها، الامر الذي أثار تفاعل المتابعين الذين انتقدوا في معظمهم ظهور الثنائي وفكرة الفيديو.

وفي التعليقات:" ليه الطيب مسوي جسمه دفتر ذكريات"، و" فخورة يعني أن زوجها واشم على جسمه كأن جسمه ورق جرائد.. أعرف اللي يوشموا أصحاب السجون.. وبما إنها رد سجون فـ الموضوع طبيعي بالنسبة له"، و" عندي قناعة ما مصدقة إنها متزوجة"، و" ترى عادي يقدر يمسحه"، و" عادي هذول أكثر ناس يخونون زوجاتهم".

و" زوجها يشبه طليق سمية الخشاب"، و" تراه مزوج وعنده بنت كبيرة وولد"، و" يشبه أحمد سعد أبو الطحال مال سمية"، و" شعنده عساف الغريب"، و" بنات بطمة عندهم مشكلة يستفزون الناس بتصرفاتهم وحركاتهم وعايشين جو كل حد يغار منهن ويحقد عليهن"، و" عايشين على الدراما وكل شيء يسوونه عشان الاستعراض واستفزاز الناس مثال بدور البراهيم".


واحتفلت ابتسام بطمة بـ عقد قرانها على فؤاد قبيبو، قبل أيام قليلة وتحديداً في السابع والعشرين من شهر أيار/ مايو الماضي، واحتفل العروسان بـ حفل زفافهما داخل إحدى الفيلات الكبرى، المخصصة لإحياء الحفلات بـ مدينة مراكش.

واقتصر الحضور في حفل الزفاف على أفراد أسرة العروسين وبعض أصدقائهما المقربين، وذلك على هامش التزامهم بـ التدابير الاحترازية المتبعة، بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.

هذا وقد انتشرت مقاطع فيديو قصيرة من أجواء حفل الزفاف، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وثقت سعادة ورقص الحضور فرحاً بالعروسين، إلا أن اللافت بعض المقاطع التي أظهرت الحضور وكأنهم يهربون بعد مداهمة الشرطة للمكان الزفاف.

وهو ما نفته الفنانة دنيا بطمة جملة وتفصيلاً من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتبت فيه:" لا عزاء للحاقدين".

تحدر الإشارة إلى أن موقع " شوف تي في" نقل عن محامي مغربي قوله أن زوج ابتسام بطمة، لم ينفصل بشكل رسمي عن زوجته ووالدة نجله سلطان، المؤثرة التونسية نجلاء غرس الله حتى اللحظة.