ندى موسى تتجاهل منتقدي ظهورها بالمايوه البكيني

فن ومشاهير

صور.. ندى موسى ترد على منتقدي ظهورها بـ المايوه البكيني على البحر

2 حزيران 2021 14:29

تعرضت الفنانة المصرية الشابة ندى موسى، لهجوم حاد من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، إثر نشرها مجموعة صور جديدة لها، بدت فيها وهي تستجم على أحد الشواطئ، مرتدية مايوه بكيني .



ندى موسى

وتجاهلت النجمة الشابة كل الانتقادات التي طالتها والتعليقات السلبية التي انهالت على المنشور، ولم تقم بالرد على أصحابها ولا إخفاء أو حذف الصور عن حسابها الرسمي في INSTAGRAM.


وصرحت بردها على حملة الهجوم لإحدى وسائل الإعلام، مؤكدة أنها عندما تشارك صورها لا تفكر بردة فعل الناس وآرائهم حولها، مضيفة:" أنا أحببت هذه الصور ورأيتها مناسبة للمكان وللأجواء.. وعليه شاركتها مع الجمهور".

وشرحت الفنانة المصرية أكثر ما يزعجها في التعليقات، موضحة أنها تحترم آراء الناس وحريتهم في التعبير، مشيرة إلى أنها أيضاً حرة، مؤكدة أن ما يزعجها حقاً هو أن البعض يتجه في تعليقاته لتقييم الإيمان وفرز الناس بين الجنة والنار ( بحسب مجلة لها).


وقالت:" أنا لا أرد على التعليقات ولكنني في مرة أجبت شخصاً كان قد هاجمني بشكل سيء.. وقال أنني سأدخل النار.. وذلك فقط لأنني نشرت صورة لي ظهرت فيها بفستان عادي".

واختتمت النجمة كلامها بالتأكيد على أنها تعيش بحسب ما يناسبها وما يريحها، مؤكدة أنها رفضت حذف المنشور بعدما نصحها بعض أصدقائها المقربين بذلك، مبررة قرارها بالقول:" لا أشعر بأنني فعلت شيئاً حتى أحذفها.. ولا أجدها مبتذلة.. ولو كانت كذلك لما التقطها من الأساس".


أعمال ندى موسى

حضرت الفنانة ندى موسى خلال موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل" بين السماء والأرض"، والذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" أحمد بدير، درة، هاني سلامة، نجلاء بدر، ندى موسى، محمد ثروت، يسرا اللوزي، غادة عادل، محمد ثروت، نورهان".

ودارت أحداث العمل حول مجموعة من الأشخاص الذين يحتجزون داخل أحد المصاعد الكهربائية، نتيجة عطل كهربائي، مما يجعلهم يتحاورون فيما بينهم، ليبدأ كل واحد منهم بكشف تفاصيل حياته.

هذا وتستأنف الفنانة ندى موسى حالياً، تصوير مشاهدها في مسلسل " البحث عن علا"، المقرر عرضه على شبكة Netflix، والذي تخوض بطولته الفنانة التونسية هند صبري.