آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان خالد سامي

فن ومشاهير

خالد سامي ينجو من موت كاد أن يكون محقق ونجله تركي ينشر التفاصيل

3 حزيران 2021 15:10

صرح تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي، بـ مستجدات الحالة الصحية لوالده والتي طرأت خلال الساعات القليلة الماضية على وضعه، مبيناً أن لطف الله أحاط بهم وأنقذ والده الراقد على سرير المرض منذ أشهر من موت محقق.



خالد سامي

وكشف ابن الفنان السعودي التطورات الخطيرة وتفاصيل الأزمة التي عصفت بوالده خلال الساعات الماضية، وغرد عبر أحد حساباته الرسمية بالقول:" اليوم كنت سأفقد أبي.. وربي لطف الحمد لله.. وقف عنده القلب ورجع بعد خامس محاولة لإنعاشه وإنقاذ حياته..".

وتابع:" الحمد لله.. عاد القلب ينبض ولكن الآن والدي غائب عن الوعي.. بـ انتظار النتائج.. الله يعديها على خير.. ما في كلام يصف مشاعري حالياً.. لكن والدي بأمس الحاجة لدعواتكم..".

بدورها شاركت السيدة عائدة العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي ووالدة تركي، المنشور عبر حسابها الرسمي وغردت عليه حامدة الله على لطفه ومتضرعة إليه بـ شفاء زوجها وجميع المرضى.

حيث كتبت:" الحمد لله على كل حال.. اللهم إني أسألك الرضا بما قسمته لنا.. وأسألك يا الله برحمتك وقدرتك أن تشفي خالد سامي وجميع مرضى المسلمين.. آمين".

دعاء زوجة الفنان السعودي وكلام نجله، أثارا تفاعل النشطاء من جمهور خالد سامي والمتابعين لحالته الصحية، والذين كثفوا الدعاء له بالشفاء العاجل والقيام بالسلامة.

وفي التعليقات:" أسأل رب الناس أن يذهب البأس.. الله يشفيه شفاءً لا يغادر سقما.. ومضى المسلمين"، و" يا أكرم الأكرمين و يا أرحم الراحمين.. الطف بعبدك خالد سامي وجميع مرضى المسلمين.. أسأل الله العظيم.. رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه ويحفظه لكم".

وأيضاً:" الله يشفيه ويرد له عافيته ويطمئن قلبك عليه يا رب"، و" أسأل الله العظيم أن يشفيه ويعافيه.." و" الله يشفيه ويعافيه ويقومه بـ السلامة يا رب".

وتدهورت حالة الفنان خالد سامي بعد يومين من نشر نجله تركي، صورة تظهر رفعهما علامة التأكيد ( أوك)، وقوله بأنه ووالده اتفقا على المواجهة ومجابهة المرض وعدم الاستسلام، حيث غرد بالقول:" مع أبوي حبيب قلبي.. الله يقومه لنا بالسلامة.. اتفقنا أنا وي اه إننا نكافح وما نستسلم أبداً".

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان السعودي خالد سامي، مسلسل " شباب البومب 8" الذي عرض في العام 2019، وهو من تأليف عبد الله الوليدي ومن إخراج سمير عارف.