التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان

فن ومشاهير

محمد رمضان يكشف عن تحفظ الدولة المصرية على أمواله: اللهم لا اعتراض

3 حزيران 2021 17:58

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن تحفظ الدولة على أمواله المودعة في البنوك، وصرح في فيديو قصير، خرج به على الجمهور المتابع له عبر منصة تطبيق فيسبوك، أنه علم بالأمر صباح اليوم بعدما تلقى اتصالاً هاتفياً من قبل أحد البنوك.



محمد رمضان

وقال النجم المصري:" صباح الخير.. استيقظت صباح اليوم على اتصال هاتفي من أحد البنوك.. وفي الاتصال أخبرني الموظف بأن الدولة تحفظت على نقودي.. فأجبته.. أنا ونقودي وبيوتي ولحم أكتافي ملك لبلدي.. ولأهل بلدي..".

واستطرد رمضان راوياً تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين موظف البنك، موضحاً أن الأخير أخبره بأنه تواصل معه، بهدف تجنيبه الوقوع في الإحراج في حال استخدم البطاقات الإلكترونية الشرائية دون علم منه بأنها خالية من الرصيد.

ليجيبه بالفنان المصري بأن الأشخاص الذين ينتمون للطبقة الشعبية، يحفظون في العادة بأموال داخل منازلهم، تتساوى مع أموالهم المودعة في البنوك، مختتماً حديثه بالقول:" مستورة.. صباح الخير يا مصر".


فيما أرفق النجم المصري الملقب بـ نم بر 1المنشور بتعليق مقتضب، أكد فيه بأنه وأمواله فداء لبلده الأم مصر، وأنه لا يعترض على الأمر، حيث كتب:" أنا ومالي ملك لبلدي.. وأهل بلدي.. اللهم لا اعتراض".

وفي السياق نفسه، نقلت وسائل إعلام مصرية عن مصدر مطلع ورفيع المستوى في البنك المذكور في الفيديو، أن المسؤولين عن الموضوع في البنك.

أخذوا في البحث في قوائم التحفظ على اسم محمد رمضان سواء الفني أو الحقيقي، وذلك للتأكد مما ورد على لسان النجم الشهير، موضحاً أن الجهات المعنية لم تبلغهم بما نشره الأخير.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد رمضان أعلن في مطلع الشهر الماضي، تبرعه بعائدات فيديو كليب أغنية " فيرساتشي بيبي، لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، معلناً بذلك تضامنه مع الشعب الفلسطيني في وجه الاعتداءات الصهيونية عليه.

حيث كتب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوكك" إن شاء الله بعد ساعات قليلة كليب فيرساتشي بيبي على قناتي الرسمية على يوتيوب... كامل الأرباح إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني... كل سنة والجمهور في أفضل حال".