الدكتورة خلود تكافئ نفسها بـ طقم أسنان من الذهب الخالص

فن ومشاهير

الدكتورة خلود تكافئ نفسها بـ طقم أسنان من الذهب الخالص.. فيديو

4 حزيران 2021 12:27

طالت الانتقادات السلبية المدونة الكويتية الدكتورة خلود، إثر إعلانها يوم أمس الخميس، أنها بـ انتظار طقم أسنان من الذهب الخالص، وذلك في فيديو جديد، خرجت به على جمهورها عبر منصة تطبيق سناب شات.



الدكتورة خلود

قالت فيه مشهورة سناب شات أنها تنتظر إنجاز طقم أسنان من الذهب الخالص، موضحة أنها تعشق الذهب وأصبحت تكافئ نفسها به بشكل دوري، معلقة:

" أنا الحين ناطره تصميم الذهب لأسناني.. أنا كل شهر أحب أشتري لي ذهب.. ولو قطعة واحدة ما ضروري طقم كامل.. أحب أني أكافئ نفسي بالذهب.. قبل كنت لما أحب أكافئ نفسي.. أنزل السوق وأشتري كثير أشياء.. بس لما كبرت عقلت.. صرت أحس إن الذهب أحسن ينفعني لبعدين إن شاء الله..".

تصريح الدكتورة خلود أثار استياء معظم النشطاء، لاسيما بعد تداول الفيديو عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث انقسم المتابعون بين ساخر من كلامها وبين متهم إياها بالبذخ والتبذير، فيما استذكر البعض الاتهامات التي وجهت لها في السابق حول تورطها في قضية غسيل الأموال ( غسيل أموال المشاهير).



وجاء في التعليقات:" غسيل الأموال وراه عمايل"، و" أصلا عادي ليه مصدومين عندهم غسالة حلوة وأموره"، و" ما صاحية"، و" تبطر"، و" يا صبر الأرض على هـ الأشكال"، و" المفروض أجل على العز إلي أنتم فيه ما يحتاج لكم إعلانات"، و" قصدك يوم كثرت فلوسك صرتي تحبين نفسك بالذهب علينا سالفة عقلت".

وفي مقابل ذلك، تفاعل العديد من النشطاء بالإيجاب مع إعلان المدونة الكويتية، وأثنوا على قولها وفعلها، داعين الله بأن يزيدها من خيره ويمنَّ عليها بسعة الرزق، ومن التعليقات الإيجابية:" الله يزيدك"، و" بالعافية عليكِ".

من جهة أخرى، أعربت الدكتورة خلود قبل أيام عن مرورها بظروف صعبة وخوف وقلقن إثر تعرض شقيقها لـ حادث غرق أثناء تواجده في أحد الشاليهات الساحلية.

وشاركت فيديو يوثق قيام بعض الشبان بإنقاذ شاب، سقط في البحر عن دراجته المائية، بعد إصابته بضربة شمس، إثر تعطل دراجته وسط الماء وبقائه تحت أشعة الشمس لفترة طويلة.

موضحة أن الفيديو يخصها كون الغريق شقيقها، حيث كتبت عبر سناب شات:" هذا أخوي حبيبي.. الفيديو شل ع قلبي.. الله يحفظك.. الحمد لله في أحد شافك وإلا كان رحت من بين يدينا.. جعل يومي قبل يومك.. الله يحفظك..".