غادة عبد الرازق تصرح بعمرها الحقيقي وتكشف حقيقة اعتذارها للمخرج محمد سامي

فن ومشاهير

غادة عبد الرازق تصرح بعمرها الحقيقي وتكشف حقيقة اعتذارها للمخرج محمد سامي

5 حزيران 2021 11:31

حسمت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق الجدل الدائر حول عمرها والأخبار المتداولة عن بلوغها سنَّ الستين، نافية أن تكون من مواليد عام 1965، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم على هامش تكريم طاقم عمل مسلسل " لحم غزال".



غادة عبد الرازق

وعلقت النجمة المصرية على الأمر في معرض ردها على سؤال وجه لها حول الأمر، قائلة:" أنا من مواليد العام 1970 ولست من مواليد العام 1965 كما يروج البعض.. أوراقي الرسمية موجودة وليس فيها أي تزوير.. وقد دخلت بـ جواز سفري.. وألم يقولوا أن أي تزوير في الأوراق الرسمية سيتم على أساسه إلقاء القبض على صاحب العلاقة.. أوراقي غير مزورة..".

وتابعت:" أنا لدي من العمر خمسين عاماً وفي الشهر السابع سأبلغ الحادية والخمسين.. وسواءً إن كان عمري ستين أو سبعين أو ثمانين ما الذي سيفرق في الأمر؟.. هل سيقلل هذا الأمر من نجوميتي أو سيزيدها؟.. هل يقيّم الممثل ونجوميته بسنه؟..".


وخلال المؤتمر الصحافي، رفضت النجمة المصرية التعليق على التصريحات الأخيرة التي أطلقها المخرج محمد سامي بحقها، مؤكدة أنها سترد عليه عندما يتغير وضعه ويعود بقوة، مشيرة إلى أنها ترفض أن تكون السكين التي تطعن بالعجل بعد سقوطه.

وذلك في إشارة منها إلى أزمته الأخيرة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية، والتي أصدرت قراراً بـ إيقاف التعامل معه، إثر عدم تحقيق مسلسل " نسل الأغراب" النجاح الجماهيري المتوقع والذي يساوي الميزانية الكبيرة التي صرفت له إلى جانب بعض المشاكل التي وقعت في كواليس التصوير.

وأوضحت الممثلة الشهيرة أنها لا تمانع الصلح معه على المستوى الشخصي والإنساني على عكس العملي، مؤكدة رفضها التعاون معه في أية أعمال مستقبلية.


مسلسل لحم غزال لـ غادة عبد الرازق

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة غادة عبد الرازق، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " لحم غزال"، وهو تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وشارك فيه كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" شريف سلامة، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، محمد شاهين، أحمد صفوت، خالد كمال، أحمد خليل ومي سليم".