تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد مش أنا

فن ومشاهير

فيديو.. تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد مش أنا

5 حزيران 2021 17:22

بدأ الفنان تامر حسني بـ الترويج لأحدث أعماله الفنية، وشوق محبيه لفيلمه الجديد " مش أنا" من خلال طرح الفيديو الدعائي الرسمي للعمل عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

تامر حسني فيلم مش أنا

وكشف برومو الفيلم عن شخصية النجم في العمل والتي لن تخلو من خفة ظله، حيث بدا في إحدى اللقطات وهو يعاني من خلل في ردة فعله إثر إصابته بـ اضطراب نفسي يجعله يتصرف بطريقة غريبة مختلفة عن شخصيته الحقيقية.

وبحسب بعض المواقع الفنية، تدور قصة العمل حول شخصية " حسن"، وهو شاب ملتزم بـ رعاية والدته المريضة والتي تربطه بها علاقة وطيدة وقوية، إلا أن الشاب يتعرض لأزمة نفسية، فتبدأ شخصيته بـ التغيير عند دخوله في النوبات النفسية.


وأتى إصدار الفيديو الترويجي للعمل بعد عدة تأجيلات طالت عمليات تصويره بـ فعل انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد، ويذكر هنا إلى أن الفيلم السينمائي صور في المملكة العربية السعودية.

وقد حاز برومو فيلم مش أنا على تفاعل النشطاء من محبي تامر حسني، الذين باركوا له على جديده وأبدوا حماسهم لمشاهدته، وفي التعليقات التي وردت على المنشور عبر ... " الإعلان جامد جداً" و" الإعلان جامد وأكيد الفيلم أجمد"، و" مبروك يا حبيبي إن شاء الله هـ تكسر الدنيا".

طاقم عمل فيلم مش أنا لـ تامر حسني

العمل فكرة وسيناريو وحوار الفنان المصري تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق، ومن إنتاج حسام حسني، ويخوض بطولته إلى جانب النجم المصري كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني".

وسيقدم النجم الشهير خلال الفيلم عملين غنائيين جديدين، وهما أغنية قد الفراق وأغنية بـ حبك.

آخر أعمال تامر حسني

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان تامر حسني أغنية " ارفع ايدك"، التي طرحها في منتصف شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، بـ مناسبة افتتاح كأس العالم لكرة اليد في مصر 2021.

وتعاون فيها النجم المصري مع مجموعة من الشباب موسيقياً وفنياً، حيث كتبت كلماتها الشاعرة الغنائية منة القي عي ولحنها إيهاب عبد الواحد، فيما شاركه غناء الأغنية كل من مغني الراب المصري مروان موسى، وهدى الشربيني التي أدت الجزء المغنى باللغة الإنجليزية.

وحققت أغنية ارفع ايدك خلال الأسبوع الأول من طرحها على منصة يوتيوب، نسبة مشاهدة عالية، تخطت حاجز الأربعة ملايين.