وليد توفيق يدعم ابنته نور في أولى خطواتها المهنية ونجوم الفن يتفاعلون

فن ومشاهير

وليد توفيق يدعم ابنته نور في أولى خطواتها المهنية ونجوم الفن يتفاعلون.. فيديو

5 حزيران 2021 18:36

احتفى الفنان اللبناني وليد توفيق بـ دخول ابنته نور عالم الأعمال وإنشائها مؤسسة خاصة لـ تنظيم المناسبات والأفراح، وأعرب النجم القدير عن سعادته بتقدم ابنته في حياتها المهنية وعن فخره بها وبشقيقها الوليد.



نور وليد توفيق

ونشر الفنان اللبناني صورة جمعته بـ ابنته والإعلان الدعائي الخاص بـ مؤسسة ابنته عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وأرفقهم بتعليق مقتضب، كتب فيه:

" باركوا لي ابنتي القمر نور.. صار عندها مؤسسة خاصة فيها لتنظيم المناسبات السعيدة والافراح والأعياد على أمل أن تكون كل أيامها وأيامكم أفراح.. ما في شيء يسعد الأب أكثر من نجاح أولاده..".

واستطرد موضحاً أن أي أبّ يتمنى رؤية أبنائه أنجح منه، قبل أن يوجه كلمة خاصة لابنته نور، أعرب فيها عن فخره بها وبإصرارها وإرادتها الصلبة على الوصول وتحقيق النجاح.

قائلاً:" بابا نور لا تعرفين كم أنا ووالدتك فخورين بكِ.. فخورين بـ نجاحك وبـ إصرارك على رسم طريقك.. الله يوفقك أنتِ واخيك ونراكم دائماً ناجحين وسعيدين".


محبو النجم اللبناني تفاعلوا مع منشوره وباركوا له ولابنته هذه الخطوة من خلال التعليقات التي انهالوا فيها على المنشور، ومن أبرز المتفاعلين الفنانة ليلى علوي التي كتبت:" ربنا يحميها ويفرحك بيها"، والإعلامي السوري ربيع هنيدي الذي علق:" ألف مبروك شعورك كـ أب رائع ونورهان تستحق هذا النجاح لكما كل الحب والتقدير"، بينما كتبت النجمة السورية صباح الجزائري قائلة:" ما شاء الله الله يحفظها ويوفقها"، فيما هنأته الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات قائلة:" ألف مبروك".

جديد وليد توفيق

وأتى هذا بعد فترة وجيزة من غياب وليد توفيق عن جمهوره المتابع له عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي برره الفنان اللبناني بالقول أنه بخير وأن الظروف العملية السبب وراء الغياب.

إذ خرج على جمهوره في وقت سابق من خلال فيديو قصير، طمأنهم به على حاله، قائلاً:" صباح الخير.. لكل الأشخاص الذين سألوا ويسألون عني ويتصلون بي ولا أرد عليهم.. أنا بخير وبصحة جيدة الحمد لله.. ولكنني مشغول في الاستوديو بـ عمل جديد قريباً..".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان وليد توفيق، فند مؤخراً كل الأخبار المتداولة حول وقوع خلاف بينه وبين النجم هاني شاكر، إثر إطلاق الأخير لأغنية " بقالي كتير" بعد شهر واحد فقط من إطلاق أغنية " كيف بتنسى" التي تعاونا بها مع بعضهما البعض، وقال توفيق ان لا خلاف بينهما وإنما عتب، وأضاف:" الأغنية نجحت والجمهور أحبها... ولكن كنت أتمنى عليه أن يمنحها بعض الوقت لتنتشر أكثر... ليستمع لها الجمهور وتأخذ انتشارا جماهيرا أوسع".