قصي خولي يكشف عن السبب وراء عدم تفاعله مع الإشادات التي تلقاها حول مسلسله الأخير

فن ومشاهير

قصي خولي يكشف عن السبب وراء عدم تفاعله مع الإشادات التي تلقاها حول مسلسله الأخير

5 حزيران 2021 19:31

صرح الفنان قصي خولي بـ سعادته الكبيرة بـ النجاح الجماهيري الكبير الذي حصده مسلسله 2020، ووجه كلمة شكر وامتنان لكل النقاد الفنيين والصحافيين والمشاهدين الذين أشادوا بالعمل وأثنوا عليه، وجعلوه من يتفوق على عدة أعمال درامية ويحظى بـ عدة جوائز إحداها جائزة ET بالعربي لأفضل الأعمال الدرامية الرمضانية من فئة الأعمال العربية المشتركة.



قصي خولي

وقال النجم السوري في مقطع فيديو أطل به على الجمهور، أنه قرر الخروج في مقطع مرئي لشكر جميع متابعيه من إعلاميين ونقاد وعامة، كونه يخجل من الرد على التعليقات الإيجابية التي وصلته منهم من خلال التعليقات وخوفاً من أن يُفهم رده على أنه يتفاخر ويغتر بـ النجاح الذي حققه من خلال العمل.

وقال:" كنت أخجل من الرد على التعليقات كي لا يقال عني بأنني أشهّر نجاحي من باب الفخر والغرور.. لن أخجل بعد الآن مما وصلت إليه.. بـ دعم فريق عمل مسلسل 2020.. ومن النجاح الكبير الذي حققته فيه.. العمل هو إنجاز جماعي.. فهو عبارة عن شراكة متكاملة بيني وبين فريق العمل من إخراج وملابس ومكياج.. وهذا الأمر الذي أدى إلى إنتاج دراما عربية ناجحة لها ثقلها وسيبقى لها وجودها".


محبو النجم السوري تفاعلوا مع المنشور بشكل لافت وانهالوا عليه مباركين له على النجاح الكبير الذي حققه، وتمنوا له دوام التوفيق، ومن بين المتفاعلين الفنانة الشابة مروة الأطرش التي علقت:" أكيد نحن فخورين فيك وألف مبروك ومن نجاح لنجاح أكبر"، بينما كتبت الفنانة الكويتية القديرة هدى حسين:" برافو"، وعلق النجم المصري احمد زاهر بالقول:" برافو يا قصي كنت رائع وأكثر من رائع".

وهنأته الإعلامية السعودية لجين عمران قائلة:" كلنا فخورين وسعيدين جداً بـ نجاحاتك.. لأنك اجتهدت وتعبت وتستحق كل شيء حلو وصلت إليه.. الله يوفقك ومنها للأعلى"، وهنأه الفنان السوري فادي صبيح قائلاً:" أنت ملك وملك".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان قصي خولي، خاض بطولة مسلسل 2020 إلى جانب نخبة كوكبة من نجوم الفن، نذكر منهم:" نادين نجيم، كارمن لبس، فادي إبراهيم، رامي عياش، رواد عليو، رندة كعدي".