القنوات الناقلة للمباراة الدولية الودية بين منتخبي الجزائر ومالي اليوم

رياضة

القنوات الناقلة للمباراة الدولية الودية بين منتخبي الجزائر ومالي اليوم

6 حزيران 2021 08:29

يستضيف ملعب مصطفى شاكر، المباراة الدولية الودية بين منتخب الجزائر بكرة القدم وضيفه منتخب مالي ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي إن مالي منتخب قوي لديه إمكانيات كبيرة، لديهم أكثر من 30 لاعباً محترفين في أوروبا،


                         الجزائر

 وأكد جمال بلماضي على وجود منافسة شرسة بين اللاعبين خاصة على مستوى الهجوم، معترفاً بالمستويات الكبيرة التي يقدمها كل من أمير سعيود، نجم شباب بلوزداد، وبلال مسعودي لاعب شبيبة الساورة هداف الدوري الجزائري، لكنه أشار إلى أن سبب عدم تواجدهما مع المنتخب هو المنافسة القوية التي كانت سبباً في استبعاد لاعب آخر وهو ياسين براهيمي نجم نادي الريان القطري.

علما أن قرعة تصفيات المونديال أوقعت منتخب محاربي الصحراء الجزائري على رأس المجموعة الأولى التى يتواجد بها منتخبات بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي .


                    منتخب مالي

بينما سينافس المنتخب المالي في المجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم 2022، والتي تضم أيضًا أوغندا وكينيا ورواندا.

وكان المنتخب الجزائري قد خاض مباراة ودية في يونيو الجاري ضد جاره الموريتاني، وانتهت بفوز محاربي الصحراء بأربعة أهدافٍ لهدف .

موعد المباراة الدولية الودية بين منتخب الجزائر بكرة القدم وضيفه منتخب مالي مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على قناة الجزائر الرياضية الأرضية .



 والجدير ذكره أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قرر تأجيل انطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، فى شهر سبتمبر المقبل بدلا من شهر يونيو الجاري.

النهضة نيوز _بيروت