نور ستارز تحتفل بعد وصولها لـ 18 مليون مشترك على يوتيوب

فن ومشاهير

نور ستارز تحتفل بـ 18 مليون متابع على يوتيوب وتدعو الجمهور لنصحها حول محتواها القادم.. صورة

6 حزيران 2021 11:21

أعربت اليوتيوبر العراقية نور ستارز عن سعادتها الكبيرة بـ النجاح الجماهيري الكبير الذي حققته كـ مؤثرة اجتماعية على منصات التواصل، مبدية فخرها بـ الجهد والمحتوى الذي قدمته خلال سنوات نشاطها على يوتيوب، والذي تجسد وعاد عليها بـ حب ونجاح جماهيري واسع، تمثل بـ وصول عدد متابعيها على منصة الفيديو الشهيرة إلى 18 مليون متابع.



نور ستارز

واحتفلت المدونة العراقية الشابة بهذه المناسبة وشاركت جمهورها المتابع لها عبر INSTAGRAM، بـ صورة جديدة من أجواء الاحتفال، ظهرت فيها وهي تجلس وأمامها قالب حلوى متعدد الطبقات طُبعت عليه صورتها وعدد متابعيها الحالي مع علامة اليوتيوب.

وأرفقتها بتعليق مقتضب، جاء في نصه:" بعد 568 فيديو.. سبع سنين وذكريات كثيرة عشناها سوى.. اليوم وصلنا 18 مليون.. أحياناً أسأل نفسي ليه أنا؟.. بس ربي يعطي الشخص على نيته.. مبروك علينا هذا الرقم.. وما بحياتي كنت بوصل بدون رب العالمين وثم محبتكم ودعمكم..".

وتابعت:" هذه المرة بدل كلمة مبروك حابه.. أسمع نصائحكم لأنكم أهلي.. وأنا حابه أتطور وأنجز أكثر بس ما عارفة أبدأ من وين أو شنه أسوي.. اكتبوا لي لو كنتم مكاني شنه تسوون".


محبو النجمة العراقية الشابة، انطلقوا في تعليقاتهم مهنئيها ومباركين لها هذا النجاح، حيث جاء في التعليقات:" حياتي مبروك بحبك قد الدنيا"، و" أحبك"، و" اتركي محتواكِ الجديد لأنه ما حلو حبيناكِ بـ المحتوى القديم نصائح حيل فيديوهات تخص البنات اتركي التحديات"، و" حياتي تستأهلي كل خير".

وأيضاً:" أنتِ ما بس يوتيوب ر عادي بت النسبة إلي.. أنتِ مصدر حب كبير إلي.. أنتِ مصدر سعادة.. أنتِ مصدر حنان.. أنتِ مصدر ثقة.. أنتِ مصدر شجاعة.. أنتِ مصدر قوة.. أنتِ مصدر قوة.. أنتِ مصدر أمل.. أنتِ مصدر إلهام بكثير أشياء.. أنتِ مصدر فرح.. أنتِ مصدر طاقة إيجابية.. أنتِ مصدر حنان.. أنتِ مصدر حب كبير.. أنتِ ما بس يوتيوبر.. أنتِ كل هذه الأشياء وأكثر".


يشار إلى أن اليوتيوبر نور ستارز، كشفت مؤخراً عن إصابتها بـ نوبات انهيار عصبي، عند تتعرض للانفعال، وأتى تصريح نجمة منصة اليوتيوب في معرض طمأنتها للجمهور على صحتها بعد انتشار صورة لها من على سرير المرض داخل إحدى المستشفيات.