ياسمين عبد العزيز تحتفل بـ تخرج ابنتها من الثانوية وتكشف عن طبيعة علاقتهما

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز تحتفل بـ تخرج ابنتها من الثانوية وتكشف عن طبيعة علاقتهما

6 حزيران 2021 11:33

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بـ تخرج ابنتها الكبرى من المدرسة وانهائها المرحلة الثانوية، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بهذه المناسبة وشاركت جمهورها المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM بعدة منشورات من حفل التخرج الذي أٌقيم في منطقة أهرامات الجيزة.


ياسمين عبد العزيز

ونشرت الفنانة الشهيرة أولاً مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في تطبيق تبادل الفيديو والصور INSTAGRAM، بدت فيه ابنتها وزملائها وهم يرمون قبعات التخرج في الهواء.

وعلقت عبد العزيز على المنشور واصفة علاقتها بـ ابنتها قبل أن تدعو الله بأن يحفظها وأولاد المتابعين أجمع، قائلة:" ابنتي وأختي وصاحبتي تخرجت.. ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ أولادكم".


قبل أن تعود وتشارك صورة أخرى، بدت فيها وهي تحتضن ابنتها بحب وعطف، وهو ما أثار تفاعل متابعيها من مشاهير وعامة الذين انهالوا على المنشور مهنئين ومباركين للفنانة على نجاح ابنتها، داعين الله بأن يحفظهم من كل شر وسوء، ولعل من أبرزهم مواطنتها الفنانة بدرية طلبة والفنانة القديرة سوسن بدر وابنة النجمة الراحلة رجاء الجداوي والمخرج رامي إمام.


وفي التعليقات:" يا روحي"، و" ألف مبروك"، و" مبروك ليها وعـ قبال ما نفرح بأولادك من العوضي"، و" ألف مبروك يا حبيبتي وربنا يفرحك فيها"، و" مبروك يا ياسمين"، و" يا حبيبتي إن شاء الله دائماً فرحانة بيها"، و" عـ قبال ما تفرحي بـ زواجها"، و" ربنا يحفظكم"، و" ربنا يخليكم لبعض يا سكر"، و" عـ قبال ما نشوف أولادك من العوضي".

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

حققت الفنانة ياسمين عبد العزيز نجاحاً جماهيرياً واسعاً في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل " اللي مالوش كبير"، والذي جمعها بـ زوجها النجم المصري أحمد العوضي، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكريـ ومن إنتاج شركة سنرجي لمالكها تامر مرسي.

وخاض الثنائي بطولة مسلسل " اللي مالوش كبير" إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" خالد الصاوي، إيمان السيد، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، دينا فؤاد، محمود ياسين، محمود حافظ، أحمد الرفاعي، دينا فؤاد".