دموع جورج وسوف تخونه في حفل اللاذقية وتنهمر لهذا السبب

فن ومشاهير

دموع جورج وسوف تخونه في حفل اللاذقية وتنهمر لهذا السبب.. فيديو

6 حزيران 2021 13:13

تداولت إحدى الصفحات المهتمة بـ أخبار الفنان السوري جورج وسوف مقطع فيديو قصير، يوثق تفاعل النجم القدير مع أحد محبيه من ذوي الاحتياجات الخاصة، في حفله الأخير الذي أقيم في مدينة اللاذقية، احتفالاً بـ فوز الرئيس بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية.



جورج وسوف

وأظهر الشريط المرئي إحاطة الجمهور وتجمعه حول سلطان الطرب بعدما تمكن الحضور من اجتياز عناصر حفظ النظام وصولاً إلى المنصة، فيما بدا الفنان السوري القدير وهو يتفاعل محاولاً الرقص مع شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك أثناء تأديته أغنية " قدك المياس" للكبير صباح فخري.

وبيّن الفيديو إقدام الشاب على الإمساك بيد الوسوف وتفاعل الأخير معه، قبل أن يغص بالدموع ويحاول التماسك أمامه إلى أن انهمرت دموعه بغير قصد وعفوية.

وهو ما أثار تفاعل محبي الفنان الملقب بـ أبو وديع، والذين انهالوا على المنشور مشيدين بطيبة قلبه وإنسانيته، وفي التعليقات:" كل عمرك كبير يا أبو وديع"، و" دخيل قلبه"، و" تقبرني دموعك"، و" أبو وديع صاحب القلب الحنون"، و" أبو وديع الغالي"، و" دخيل قلبك يا ملك"، و" كل عمرك كبير يا أبو وديع".



وانتشرت قبل أيام قليلة أخبار مغلوطة حول انسحاب الفنان جورج وسوف من الاحتفالية الكبيرة التي أقيمت في مدينة اللاذقية، جراء والتي انطلقت بعد توقف نقل فقرته الغنائية على شاشات التلفزة.

حيث تداول العديد من النشطاء اخبار تفيد بـ انسحاب سلطان الطرب، جراء التدافع الكبير الذي حصل من قبل محبيه بهدف الوصول إليه وتجاوزهم عناصر حفظ النظام وصعودهم إلى المنصة.

وهو ما فندته الفنانة الأردنية المقيمة في سورية، صفاء سلطان، عبر منشور قصير، أرفقته بـ فيديو وثق غنائه مع الكورال الخاص بفرقة الوسوف، مبدية سعادتها الكبيرة بوقوفها ورائه وغنائها مع فرقته، مؤكدة أن النجم القدير أكمل فقرته الغنائية ولم ينسحب كما أشيع، وذلك في تعليق مقتضب، كتبت فيه:

" سلطان الطرب.. شرف كبير إني قدم سلطان الطرب الكبير جورج وسوف.. أبو وديع الغالي وغني كورال بـ أجمل أغانيه.. شكراً للقائمين على الحفل الرائع ولكل الجهود المقدمة وللمخرج الصديق المتميز جود سعيد.. و لا صحة لخبر انسحاب السلطان من الحفل.. الرجاء عدم إطلاق شائعات غير صحيحة.. أكمل الفنان الغالي الحفل للآخر".

يشار إلى أن الفنان جورج وسوف، طرح قبل أيام قليلة أغنية بعنوان ياه عالزمن عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات مع أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين.