دور طفلة الأمير هاري وميغان ماركل الجديدة في معالجة مشكلاتهما العالقة مع العائلة الملكية

فن ومشاهير

دور طفلة الأمير هاري وميغان ماركل "ليليبيت ديانا" في معالجة مشكلاتهما العالقة مع العائلة الملكية

7 حزيران 2021 14:48

اختار الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل اسم ابنتهما الرضيعة ليكون "ليليبيت ديانا" تكريما لجلالة الملكة.

واستقبل دوق و دوقة ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل طفلهما الثاني يوم الجمعة الموافق 4 يونيو في مستشفى سانتا باربرا الريفي في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا في تمام الساعة 11.40 صباحاً، وكان وزن الطفلة 7 أرطال و 11 أونصة.

الأمير هاري وميغان ماركل وابتهما ليليبيت ديانا

وأطلق الأمير هاري وميغان ماركل، اللذان لديهما ابن يبلغ من العمر عامين ويدعى أرشي هاريسون مونتباتن وندسور، اسم ليليبيت ديانا مونتباتن وندسور على طفلتهما الجديدة، وذلك تيمنا بجدتها الكبرى الملكة إليزابيث الثانية وأم هاري الراحلة الأميرة ديانا التي توفيت عام 1997.

كما وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاختيار الخاص والدقيق لاسم الطفلة، والذي اختير تكريما لجدة الأمير هاري، قد جاء بعد أن قبل أن الملكة البريطانية قد كانت مساءة للغاية خلال الشهر الماضي خلال الشهر الماضي بسبب تعليقات حفيدها، الأمير هاري، في مسلسل The Me You Can't See، وذلك بحسب ما قالته بعض المصادر المطلعة على الأمر.

لكن الخبير الملكي روبرت جوبسون كشف أن الاسم الجميل الذي اختباره الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يمكن أن يساعد في معالجة بعض القضايا العالقة بين الأمير هاري والعائلة الملكية البريطانية بعد سلسلة "قنابل الحقيقة" التي أطلقها الأمير هاري وزوجته حول الفترة التي قضاها كأعضاء بارزين في العائلة المالكة.

وقال جوبسون لصحيفة ذا ميل البريطانية: "إن ولادة أي طفل نعمة كبيرة، وأنا سعيد لكليهما. لذا دعونا نأمل أن تساعد ليليبيت الصغيرة في معالجة بعض المشكلات الملحة التي كانت في قلب العائلة الملكية في الأشهر الأخيرة".

والجدير بالذكر أنه من المفهوم أن الملكة البالغة من العمر 95 عاما قد تأثر بالتعليقات الأخيرة التي أطلقها الأمير هاري حول الفترة التي قضاها في العائلة المالكة ، بما في ذلك ادعاءاته أنه قد شعر بالإهمال .

وخلال مقابلة مع داكس شيبارد، أوضح الأمير هاري، البالغ من العمر 36 عام، أنه نقل عائلته إلى الولايات المتحدة لكسر حلقة "الألم الجيني" التي عانى منه طوال حياته.

وقال مصدر لصحيفة الصنداي البريطانية: "لقد أخذت جدة هاري هذا الأمر على محمل شخصي للغاية، وهي مستاءة للغاية مما قاله هاري، ولا سيما تعليقاته حول الأبوة والأمومة لتشارلز، وأنه اقترح أن والده لا يعرف أفضل من ذلك بسبب الطريقة التي نشأ بها، لقد كانت تصريحاته مزعجة للغاية".

كما وقيل أن تصريحات هاري تركت والده الأمير تشارلز البالغ من العمر 72 عاما متألما بشدة، لكن مصدراً قال إن أمير ويلز "لن يقاطع ابنه " رغم ذلك.

وقال مصدر مقرب من الأمير تشارلز: "سيرغب الأمير تشارلز في نسيان ما حدث بلا شك، لكن من العدل أن نقول أن ما قاله هاري في المقابلتين مع أوبرا قد اعتبر قاسا للغاية بالنسبة للأسرة الملكية. فإذا كان هاري سيهاجم الملكة بطريقة أكثر شخصية، سيقف تشارلز حينها مع الملكة دون أدنى شك وسيكون هاري وحيدا. ولكن لا بد من أن نقول أن تشارلز رجل لطيف وأب مخلص أولا و قبل كل شيء. فهو سيشعر بالتعاسة, سيرغب في أن يسعى إلى المصالحة، إنه ليس شخصاً انتقامياً على الإطلاق".

في غضون ذلك، شاركت الملكة بيانا مشتركا مع الأمير تشارلز وكاميلا ودوقة كورنوال وكامبريدج تكريما لحفيدها الحادي عشر، والذي نشر عبر حساب العائلة المالكة على تويتر.

وقال البيان: "تهانينا لدوق ودوقة ساسكس بمناسبة ولادة ليليبت ديانا! الملكة وأمير ويلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج سعداء بهذه الأخبار، إنه الحفيد الحادي عشر لصاحبة الجلالة".

المصدر: وكالة Ok الإخبارية