أحمد السالم بـ رد صادم على فتاة سألته عن طريقة للتوقف عن التفكير بـ الانتحار

فن ومشاهير

فيديو.. الكويتي أحمد السالم بـ رد صادم على فتاة سألته عن طريقة تمنعها من التفكير بـ الانتحار

7 حزيران 2021 15:33

أثار المدون الكويتي أحمد السالم، استياء وغضب متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، إثر استهزائه بـ إحدى متابعاته بعدما راسلته وسألته حلاً للتوقف عن التفكير بـ الانتحار والموت.



أحمد السالم

وهو ما ردَّ عليه نجم منصة تطبيق سناب شات بـ السخرية والاستهزاء والضحك، حيث استعرض نص رسالة التابعة والتي كتبت له:" كيف أشيل فكرة الانتحار من رأسي.. ترى أتكلم جد.. فـ رد..".

وعلق ضاحكاً:" شنو فيه يا بنتي شنو فيه.. روحي تابعي فيلم على نتفلكس أو اعزمي صديقاتك.. اكشخي واطلعي لأي مكان.. شنو فيه شنو فيه.. هدي اللعب.. أنتحر وخلاص".

الأمر الذي أغضب النشطاء ولا سيما بعد تداول الخبر عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، الذين انتقدوا أسلوبه في الرد واستهزائه بالأمر، مشيرين إلى أن توجه الفتاة للانتحار أمر خطير وتعاملهم معها لم يكن على قدر الموضوع، وهو ما عرضه لانتقادات لاذعة طالت إهماله في توجيه الناشطة وتخللها بعض التعليقات الساخرة التي طالت طريقته في الظهور وأسلوبه في الحديث.


وفي التعليقات:" أسلوب زفت"، و" على قولتهم مسوي تان ههه"، " الحياة كلها غشمرة عنده"، و" عندها اكتئاب"، و" جزاه الله خير أنقذ البنت.. صح والله الفانيشستات أصبح وجودهم ضروري"، و" الله يشفيها".

وأيضاَ:" يعني الحين هو عطاها حل"، و" مسوي فيها ضحك وسوالف ترى الاكتئاب في عصرنا يقتل أكثر من أي مرض يسمونه الموت الصامت"، و" للأمانة صديقتي دوم تقول بـ تنتحر أحسبها مزح وانتحرت صدق بس ما جالها شيء لأن من الدور الأول الحمد لله"، و" انصح قول كلمة حلوة مو نتفلكس ومسخرة كلمها عن الدين وغنه ما يجوز".

هذا وتعرض المدون الكويتي في وقت سابق لهجوم حاد من قبل بعض النشطاء على هامش كيفية تعامله مع انفصاله عن زوجته ووالدة طفلته البلوغر ملكة كابلي.

وذلك عقب خروجه في عدة مقاطع فيديو قصيرة عبر سناب شات، وتحدثه عن سهولة الارتباط عنده وسرعة الزواج في حال لقائه فتاة أحلامه، قائلاً:" أنا أتزوج على طول ما عتدي غشمرة في هذا الموضوع.."، قبل أن يصرح بمواصفات فتاة أحلامه مؤكداً أنه يريدها جميلة وخفيفة الظل ومتمكنة من الطهي.