فن ومشاهير

كلوي كارداشيان ترد على ناقدة وصفتها بالفضائية بسبب مظهر كلوي كارداشيان الجديد

8 حزيران 2021 14:28

ردت كلوي كارداشيان، نجم تلفزيون الواقع الشهير Keeping Up With the Kardashians"، البالغة من العمر 36 عام، على الناقدة خلال تغريدة قامت بنشرها يوم أمس الاثنين، والتي سبق أن وصفتها بأنها فضائية وأنها تخضع للعمليات التجميلية باستمرار، قائلة: "آسفة لأنك تشعرين بهذه الطريقة".

كما وتابعت قائلة: "لديك كل الحق في حظر أو كتم صوتي، إنني أحاول مساعدة الكثيرين ممن يعانون في الصمت، وإنني مخولة بالكامل للاستماع لآرائك والرد عليها، كما أنني أمتلك حق الإدلاء برأيي".

كلوي كارداشيان

بالإضافة إلى ذلك استهدفت كلوي كارداشيان السيرة الذاتية للناقدة على تويتر، حيث كتبت في تغريدة منفصلة: "لا أعتقد أنه يجب عليك الإشارة إلى نفسك كناشطة نسوية إذا كنت تهاجمين امرأة بدون سبب".

تأتي هذه الأنباء بعد أن ظهرت نجمة تلفزيون الواقع لأول مرة في مظهر جديد آخر في إعلان تجاري حديث لعقار Nurtec، وهو دواء يستلزم وصفة طبية يستخدم لعلاج الصداع النصفي.

وكانت الناقدة قد كتبت عن كلوي كارداشيان في تغريدة على تويتر عقب إعلانها الأخير: " هل تشير الأبحاث إلى أنه كلما زادت الجراحة التجميلية، زادت احتمالية إصابة الشخص بالصداع النصفي؟ ما هي شركة الأدوية التي تختار شخصا أجرى الكثير من الجراحة التجميلية بحيث تبدو كأنها فضائية، لتكون متحدثة باسمها؟".

الجدير بالذكر أن كلوي كارداشيان قد دافعت مراراً وتكراراً عن جسدها ووجهها المتغيرين، حتى أنها زعمت مؤخراً أنها أصبحت أكثر "استدارة" بسبب تناول الهرمونات لتجميد بويضاتها.

المصدر: مجلة Page Six