انفصال أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني

فن ومشاهير

انفصال أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني

9 حزيران 2021 15:14

أشارت بعض المواقع الإلكترونية إلى انفصال الفنان المصري أحمد سعد عن خطيبته عارضة الأزياء علياء بسيوني في سرية تامة، عقب عشرة أشهر من خطوبتهما.



أحمد سعد

واستندت وسائل الإعلام في تحليلاتها حول انفصال الثنائي الشهير إلى حذف سعد متابعته لحساب بسيوني بالتزامن مع إلغاء الأخيرة متابعتها له عبر منصة تطبيق INSTAGRAM إلى جانب حذفهما جميع الصور ومقاطع الفيديو التي جمعتهما في وقت سابق.

كما قامت عارضة الأزياء المصرية بـ تغيير حالتها الاجتماعية على فيسبوك من مخطوبة لـ عزباء، وهو ما اعتبر إشارة واضحة وصريحة لانفصالهما عن بعضهما البعض، بالإضافة إلى التزام كل من النجمين الصمت حيال خبر انفصالهما وعدم التعليق عليه، وهو على عكس أسلوبهما المعتاد، حيث كانا يحرصان ولا سيما سعد على تفنيد مثل هذه الأخبار.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد سعد صرح بـ علاقته بـ عارضة الأزياء علياء بسيوني في الشهر السابع من العام الماضي 2021، بنشره عدة صور جمعتهما في كواليس عيد ميلادها، قبل أن يعود ويعلن خطوبتهما بتاريخ اليوم العشرين من شهر آب/ أغسطس من العام نفسه.

حيث شارك صورة جمعتهما عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM وأرفقها بـ القول:" النهار ده عيد ميلادي وخطوبتي... عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ؟... عشان تاريخ يوم ميلادي... هو تاريخ خطوبتي... حد فهم قصدي إيه؟".


وفي سياق منفصل، اتهمت إحدى الفتيات الفنان المصري أحمد سعد بت التطاول والاعتداء عليها لفظياً بعد محاولتها وشقيقتها منعه من التهجم على شاب عشريني داخل أحد محطات الوقود.

ونشرت الفتاة الشابة عبر أحد حساباتها الرسمية، تفاصيل الواقعة، مبينة أن النجم تهجم على الشاب بعد تعقيب الأخير حول رجوعه بالسيارة أثناء مروره خلفها، وهو ما لم يعجب سعد الذي نزل إليه وقال له:" بتكلم مين يلا؟"، ويعتدي عليه بالضرب ويسقطه أرضاً ويمزق قميصه أمام والدته وشقيقته والموجودين في المحطة.

وذلك قبل أن تعود الفتاة وتوضح أن الشاب المعتدى عليه، تواصل معها بعد وأبلغها عن عودة النجم إليه واعتذاره منه وأن المشكلة حُلت بينهما، مؤكدة أنها ستترك المنشور في حسابها إلى حين استردادها لحقها من أحمد سعد ولن تسامح بحقها كما فعل الشاب.


قائلة:" تحديث.. الشاب الذي الفنان اعتدى عليه.. كلمنا وعلمنا منه أنه رجع غليه واعتذر له لأنه ضربه والموضوع انتهى.. ولكن بالنسبة لي لم ينتهي وأنا اروي موقف شاهدته وتم التعرض ليِّ انا وشقيقتي فيه بـ الشتيمة.. فـ المنشور سيبقى غلى أن يأخذ البلطجي عقابه".