الحلقة 62 من قيامة عثمان على قصة عشق

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 62 مترجمة و بـ جودة عالية على موقع قصة عشق

9 حزيران 2021 16:56

يتحضر محبو مسلسل قيامة عثمان المعروف بـ اسم المؤسس عثمان لمشاهدة الحلقة الثانية والستين منه، المقرر عرضها مساء يوم غد الاربعاء على شاشة قنوات التلفزة الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان الحلقة 62، وفي هذا التقرير نقدم لكم جميع المعلومات حول الحلقة 62 من مسلسل المؤسس عثمان.



قيامة عثمان

استقطب المسلسل التاريخي التركي منذ بدء عرضه على شاشات التلفزة، أنظار المشاهدين في الوطن العربي من محبي وعشاق الدراما والمسلسلات التركية المدبلجة إلى العربية.

وذلك لعدة اعتبارات نذكر منها، خوض أبرز نجوم الدراما التركية بطولة العمل والميزانية الضخمة التي وضعت له وأنفقت عليه، ليظهر بالصورة الكاملة التي خرج بها على الجمهور.

ومحاكاته لقصة مسلسل قيامة أرطغرل، إذ أنه يعتبر استكمالاً لحلقات العمل، حيث أنه يحاكي حقبة السلطان عثمان، نجل القائد أرطغرل والذي يتمسك بحلم والده بـ بناء إمبراطورية كبيرة، ويخطو نحو تأسيس الدولة العثمانية.

وهنا يقدم لكم موقع النهضة نيوز، مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان على شاشات التلفزة، إضافة إلى تردد القنوات الناقلة للمسلسل التاريخي و رابط مشاهدة حلقات العمل على موقع قصة عشق.

علماً بأن الحلقة 62 من قيامة عثمان ستعرض بعد يوم أو يومين من بثها على شاشات التلفزة، بشكل مترجم و بدقة عالية على موقع قصة عشق.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6


الحلقة 62 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق

تشار إلى أن موقع النهضة نيوز يتابع لكم أخبار مسلسل بربروس barbaros وعند إعلان صناعه عن مواعيد عرضه على شاشات التلفزة والقنوات الناقلة له، سنوفرها لكم في تقارير خاصة، تتضمن أسماء و تردد القنوات الناقلة له وروابط مشاهدة حلقاته.

النهضة نيوز