فخرية خميس تكشف تفاصيل جديدة حول وضعها الصحي

فن ومشاهير

فخرية خميس تكشف تفاصيل جديدة حول وضعها الصحي.. فيديو

9 حزيران 2021 17:43

طمأنت الفنانة العمانية فخرية خميس جمهورها على حالتها الصحية، وكشفت تطورات وضعها الصحي والعلاج الحالي الذي تخضع له على هامش إصابتها بـ سرطان الثدي.



فخرية خميس

وخرجت النجمة الخليجية الشهيرة في فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بدت فيه وهي ترقد على سرير المرض داخل المستشفى، وقد ثُبت في يدها جهاز المغذي الوريدي والحق بالوريدي دون أن تظهر وجهها على الملأ.

وصرحت الفنانة القديرة أنها انتهت من العلاج الكيماوي وتخضع حالياً للعلاج المناعي، موضحة أنها تتلقى حقنة مناعية كل ثلاثة أسابيع، وقالت:" صبحكم الله بالخير ومساكم الله بالنور.. شكراً لتواصلكم وشكراً لسؤالكم ولكل من يسأل عني.. مازالت أتلقى العلاج في المستشفى.. الآن أتلقى العلاج المناعي..".

وأكدت خميس، أنها انتهت مؤخراً من إجراء الفحوصات الطبية والصور الشعاعية، وبينت النتائج أن المرض بدأ يتلاشى من جسدها، ولكن الإبر المناعية لابد منها ويتوجب عليها أخذها، قبل أن تشكر جميع الأشخاص الذين سألوا عنها واطمأنوا عليها خلال منذ مرضها وبدءها رحلة العلاج ومجابهة المرض.



محبو الفنانة فخرية خميس من مشاهير وعامة، انهالوا على المنشور متمنين لها تمام الشفاء على خير والسلامة، وفي التعليقات:" شفاك الله وعافاك يا نجمتنا الطيبة"، و" عساه برداً وسلاماً يا شيخة"، و" حبيبتي أم عبد الله الله يشافيكِ ويعافيكِ أجر وعافية ما تشوفين شر"، و" سلامتك يا رب الله يشفيكِ ويعافيكِ يحفظك يا رب"، و" الف سلامة عليك يا أم عبد الله"، و" ما تشوفين شر حياتي الله يحفظك".

ومن أبرز النجوم المتفاعلين مع ظهور الفنانة العمانية، النجمة المصرية الشابة مايان السيد والفنان إبراهيم الحوساوي و الفنان حبيب غلوم والفنانة البحرينية شيماء سبت.

أعمال فخرية خميس

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة فخرية خميس مسلسل " أم هارون"، وهو من تأليف علي شمس ومحمد شمس، ومن إخراج محمد جمال العدل.

والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من النجوم نذكر منهم:" حياة الفهد، سعاد علي، إلهام علي، فاطمة الصفي، محمد جابر، عبد المحسن النمر، فؤاد علي، محمد العلوي، آلاء شاكر، نواف النجم".