أخبار

مسؤول كبير سابق في البنتاغون يؤكد تدخل أجسام طائرة مجهولة في تعطيل القدرات النووية الأمريكية

9 حزيران 2021 18:27

نقلت وكالة سبوتنيك في تقرير لها، عن ما أوردته صحيفة واشنطن بوست عن لويس إليزوندو ، الرئيس السابق لبرنامج تحديد التهديدات الفضائية المتقدمة في وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" ، بأن الأجسام الطائرة المجهولة (UFO) قد تدخلت مرارا وتكرارا في القدرات والتكنولوجيا النووية الأمريكية، مما أجبر بعض المنشآت على التوقف عن العمل.

وذكرت الوكالة، بأن هذا الكشف يأتي قبل إصدار تقرير غير سري عن الظواهر الجوية المجهولة (UAPs) التي لاحظها طيارو البحرية الأمريكية، و الذي من المتوقع تقديمه إلى الكونجرس في وقت لاحق في شهر يونيو الجاري.

كما وقال إليزوندو في مقابلة مع واشنطن بوست: " الآن و في هذا البلد، كان لدينا حوادث حيث تدخلت هذه الطائرات الغريبة وأدت إلى تعطيل قدراتنا النووية بالفعل".

وفي حين أن البعض قد يعتبر تلك الحوادث "شيئا سلميا"، فقد قال الخبير أن هناك بيانات تشير إلى أن الأجسام الطائرة المجهولة قد تدخلت في التكنولوجيا النووية لدول أخرى وقد قامت بتشغيلها فعليا ونشر معلوماتها عبر الإنترنت أيضا.

كما وأضاف إليزوندو: " أعتقد أنه يوجد في هذه المرحلة بيانات كافية لإثبات أن هناك اهتماما بتكنولوجيتنا النووية، وإمكانية التدخل في تلك التكنولوجيا النووية أيضا"، مشيرا إلى أنه لا يوجد ما يثير الدهشة بشأن الاهتمام المتزايد المحتمل بقدرات الولايات المتحدة الأمريكية المتعلقة بالتكنولوجيا النووية المعقدة.

وتعليقا على التقرير القادم، قال الخبير إنه صرح بشكل قاطع نهائيا أن الظواهر الجوية المجهولة ( UAPs ) ليست تكنولوجيا أمريكية، ولا تكنولوجيا روسية أو صينية.

المصدر: وكالة سبوتنيك