محمد عطية يحذر نجمات لبنان من منتحل شخصيته

فن ومشاهير

صورة.. محمد عطية يحذر نجمات لبنان من منتحل شخصيته

9 حزيران 2021 18:32

كشف الفنان المصري محمد عطية عن انتحال أحد الأشخاص هويته والتواصل مع فنانات لبنانيات عن طريق حساب مزيف يحمل اسمه، وحذر نجم الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي من النصب بـ اسمه.



محمد عطية

وفي تفاصيل الخبر، نشر عطية صورة الحساب المزيف الذي يحمل اسمه وصورته، وصرح في تعليق مقتضب، أرفقه بالمنشور، بـ قيام أحد الاشخاص بـ استغلال هويته بهدف استدراج بعض النجمات والنصب عليهنّ واستغلالهنَّ، بعد التواصل معهنَّ بحجة دعوتهنَّ للمشاركة في عمل من بطولته من خلال إجراء تجربة أداء عن طريق مكالمة فيديو.

وكتب:" الرقم هذا فيه شخص ينتحل شخصيتي.. وتواصل مع أكثر من خمسٍ وعشرين فنانة لبنانية.. ويقول أنه يحضر لـ فيلم تصويره في لبنان.. ويطلب من النجمات الهضوع لـ تجربة اداء عن طريق مكالمة فيديو..".

وأضاف:" هذا الشخص ليس أنا ولا شيء مما يقوله صحيح.. ولو هنالك أي عمل فني سأتواجد به.. من المؤكد ليس أنا من سيتواصل مع فريق العمل للاتفاق الفني.. لأن هذا الأمر عمل شركة الإنتاج".


وفور إعلان نجم الموسم الأول من برنامج ستار أكاديمي، تفاعل متابعوه معه بين ساخر من منتحل هويته وبين مشير إلى أن معلومات الحساب الزائف ورقم الهاتف الموضوع فيه كفيلة بأن تكشف المنتحل أمام ضحاياه.

وفي التعليقات:" ده رقم فرنسي"، و" ده لو على أساس أنت هت تبقى حاطط صورتك من 2000 سنة"، و" من الصورة إلي حاطتها لازم يعرفوا أنه مش أنت"، و" الرقم ده من فرنسا شكله فخ يا عطية"، و" كان يعمل آب ديت لصورة البروفايل على الأقل منتحل شخصية مبتدئ".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد عطية والمتوج بلقب الموسم الأول من برنامج ستار أكاديمي، فاجأ جمهوره مؤخراً وأعلن ارتباطه بمقدمة البرامج الإذاعية والروائية ميرنا الهلباوي ، وذلك بعد قصة حب جمعتهما لفترة من الزمن.

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عطية ألبوم " بعد التلاتين" الذي طرحه قبل عامين من الآن وتحديداً في العام 2018 وطرح النجم المصري في الألبوم أحد عشر أغنية منوعة، نذكر منها:" متكركبة، بتاع بنات، فرصة أخيرة، لياليك وحشاني".