رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا يعلن استضافت سورية البطولة العربية لبناء الأجسام

رياضة

رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا يعلن استضافت سورية البطولة العربية لبناء الأجسام

9 حزيران 2021 18:36

عقد رئيس الاتحاد الرياضي العام السوري فراس معلا، مؤتمر صحفي في دمشق، بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي للعبة، عادل فهيم.

وخلال المؤتمر الصحفي أعلن رئيس الاتحاد السوري العام فراس معلا عن استضافة سوريا للبطولة العربية لبناء الأجسام.

ومن المقرر أن يحضر البطولة التي تستضيفها مدينة اللاذقية الساحلية بين 26 و29 أيلول/ سبتمبر المقبل، رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام رفائيل سانتونغا.

واعتبر رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا أن استضافة البطولة العربية هو إنجاز بعد غياب عن إقامة أي حدث رياضي، مشيراً إلى أن سوريا ستقدم استضافة مميزة لهذه البطولة وغيرها.

وقال فراس معلا أن البطولة العربية لبناء الأجسام هي أول بطولة رسمية في سوريا، وبمثابة دعوة لرجوع الرياضيين العرب إلى دمشق.

وأكد فراس معلا أن الاتحاد الرياضي سيقدم جميع التسهيلات لإنجاح البطولة، حيث ستُوقع اتفاقية مع الاتحاد الدولي لبناء الأجسام لتنظيم الأمور المتعلقة بالبطولة.

والجدير ذكره أن رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا شدد على أن هذه البطولة ستكون بداية لاستضافة بطولات أخرى، منها التضامن الإسلامي إضافة إلى بطولة آسيا لبناء الأجسام، لكن الأمور لم تكتمل بعد، حيث يجري النقاش مع الاتحادات المعنية لتسهيل عملية الاستضافة.

النهضة نيوز _ بيروت