إيمان البحر درويش في مرمى هجوم الإعلامي نشأت الديهي

فن ومشاهير

تصريحات إيمان البحر درويش حول مناورات الجيش المصري والأمن المائي تضعه في مرمى هجوم الإعلامي نشأت الديهي.. فيديو

10 حزيران 2021 12:19

انتقد الإعلامي نشأت الديهي، تدخل مواطنه الفنان إيمان البحر درويش في سياسة الدولة المصرية اتجاه ملف سد النهضة وكيفية تعاطي الإعلام المصري مع قضية الأمن المائي وتحلية مياه البحر.



إيمان البحر درويش

وهاجم الديهي مواطنه بشكل مباشر وصريح خلال حلقة برنامجه " بالورقة والقلم" المعروض على شاشة قناة TeN، مستغرباً تدخله في قضية سياسية بحتة بعيدة عن مجاله ووصفه الإعلام المصري بـ إعلام العار.

قائلاَ:" ما الذي يجعله يفهم بـ السياسة وتحلية مياه البحر.. ما علاقة الموسيقى بـ تحلية مياه البحر حتى يسخر منها إيمان البحر درويش.. ويضرب الأمن المائي في مقتل..".

وتابع الديهي هجومه قائلاً:" أنت فشلت في أن تكون إنساناً مثقفاً كما فشلت في الغناء.. الآن أتيت لتسخر من الدولة والغعلام المصري.. وأنت لا تعرف ما تعنيه كلمة دولة ولا ماهية تحلية مياه البحر.. أنت عار عندما تتحدث عن شيء لا تفهمه..".


وأضاف:" أنت رجل قليل المعرفة والعلم ولا تفقه شيئاً.. نحن إعلام وطني نزيه وشريف.. لا يزايد ولا يناور ولا يضلل الناس.. أتحدى أن تجد معلومة غير صحيحة يثدمها الإعلام المصري للشعب والناس..".

واستطرد الإعلامي المصري في رده على الفنان المصري، مؤكداً أن الأخير يحمل اسماً لا يستحقه وتصريحاته تندرج في فئة الخيانة والجريمة ويعاقب عليها القانون، مشيراً إلى أن انتقادات درويش للإعلام وتعامل الدولة المصرية مع ملف سد النهضة والمناورات التي يقوم بها الجيش.


ما هي إلا محاولة منه للشهرة والتصدر، عقب فشله في مجال الغناء، وأضاف:" هو مطرب فشل في أداء وظيفته والقيام برسالته.. وتحدث في أمور لا يفقه عنها شيئاً" ( بحسب موقع ستوديو).

إيمان البحر درويش ينتقد هاني شاكر ومحمد رمضان ويشيد بـ شيرين

وتصدر الفنان إيمان البحر درويش مؤشرات محرك البحث غوغل في وقت سابق، بتصريحاته الجدلية التي أطلقها بحق عدد من نجوم مصر، حيث هاجم غناء محمد رمضان ووصف صوته بـ الرديء و الكريه، قبل أن ينتقد جميع أعماله بالإشارة إلى خلوِّ أغانيه من المعاني وأنها سيئة، وطالبه بالتوقف عن الغناء والاكتفاء بـ التمثيل، مؤكداً على موهبته الكبيرة في التمثيل.

كما انتقد اتجاه الفنان هاني شاكر لأداء النمط الرومانسي الحزين، وقال في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال استضافته في برنامج " العرافة" الذي عرض في موسم رمضان الماضي على شاشة قناة المحور:

" هاني شاكر اتبع أسلوباً غنائياً أنا لا أفضله كـ شخص"، مشيراً إلى أغنية " لو بتحب حقيقي صحيح" بالقول أنها كانت ستقدم بشكل أفضل لو قامت بغنائها فنانة كونها تتناسب مع النساء أكثر من الرجال.

وذلك قبل أن يدلي إيمان البحر درويش بـ رأيه بالفنانة شيرين عبد الوهاب ويشيد بها بوصفها بـ الرقم الصعب وأنها أفضل فنانة في الوطن العربي.