معتصم النهار يرد على هجوم طوني عيسى والأخير يوجه كلمة لكل صحافي يزيف الحقائق

فن ومشاهير

معتصم النهار يرد على هجوم طوني عيسى والأخير يوجه كلمة لكل صحافي يزيف الحقائق

10 حزيران 2021 14:52

حسم كل من الفنان السوري معتصم النهار والنجم اللبناني طوني عيسى، الأخبار المتداولة حول خلافهما، وأكدا على توافقهما على الصعيد الشخصي والعملي واحترامهما المتبادل لبعضهما البعض، في فيديو قصير خرجا به على الجمهور من كواليس مسلسلهما الجديد " صالون زهرة".



معتصم النهار وطوني عيسى

وظهر الفنان اللبناني لوحده في بداية المقطع المصور، ووجه كلمة قصيرة لكل صحافي مرتشي ولكل وسيلة إعلامية تسول لها نفسها تزييف الحقائق والأخبار بالقول:

" لكل من يجرب الاصطياد بـ الماء العكر.. ولديه مشكلة شخصية معي أو مع صديقي.. نقول لكم بأن أي صحافي يرتشى وأي صحافي ينشر خبراً لايمت للواقع بـ صلة من الحرام أن يكون إعلامياً..".

ووجه عيسى الكاميرا وأظهر معتصم النهار، وأضاف:" هذا معتصم النهار أخي وصديقي.. هذا الشخص بيرفع الرأس ببلدي وببلده وبكل الوطن العربي.. والذي يجرب أن يخطئ بحقنا.. ما الذي تقول له يا معتصم".



ليرد الفنان السوري:" لا تحاولوا أبداً.. طوني صديقي منذ زمن.. وأعرفه داخله جيداً.. قبل أن يكوم ممثل أو أي شيء آخر.. اجتمعنا ذات مرة في سوريا.. وفي عدة تجارب في لبنان ... وإن شاء الله نجتمع وتتكرر هذه التجارب..لأنني أتفاخر به..".


وأتى هذا بعد أيام قليلة من انتشار فيديو قديم مجتزأ من مقابلة سابقة للفنان طوني عيسى، ظهر فيه وهو ينتقد النجم السوري معتصم النهار واصفاً إياه بالممثل من الصف الخامس وأنه من يفرض نفسه على الدراما المشتركة وليست موهبته.

حيث قال:" معتصم ممثل صف خامس ببلده.. وعم يفرضوه علينا على الشاشات كل سنة.. وبت جيبونا لنصفق له ونكرمه"، وهو ما أثار ردود افعال متباينة على منصات التواصل الاجتماعي، وصلت إلى حد الإساءة للنجمين على هامش تداول رد قاسً وجارح قيل بأنه تصريح لت النهار، وهو ما ظهر فيما بعد بأنه ملفق وزائف.

طوني عيسى ومعتصم النهار

تجدر الإشارة إلى أن النجمين السوري واللبناني يصوران حالياً دورهما في مسلسل " صالون زهرة" إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" نادين نجيم، رشا بلال، أنجو ريحان، لين غرة" وغيرهم.