الإصابة لن تمنع النجم كريم بنزيما من مشاركة المنتخب الفرنسي في يورو2020

رياضة

الإصابة لن تمنع النجم كريم بنزيما من مشاركة المنتخب الفرنسي في يورو2020

10 حزيران 2021 16:36

تنطلق غدا بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 بمشاركة 24 منتخب أوروبي على مدار شهر كامل .

وفي آخر مباراة استعدادية للمنتخب الفرنسي والتي كانت ضد بلغاريا تعرض المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لإصابة في الشوط الأول تم استبداله على أثرها وخشيت الجماهير الفرنسية أن تبعد هذه الإصابة نجمهم العائد كريم بنزيما عن البطولة .


ولكن النجم كريما بنزيما، مهاجم المنتخب الفرنسى ونادي ريال مدريد الإسباني، أعلن اليوم جاهزيته لمواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الألماني، فى افتتاح مشوار الديوك ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

حيث نشر النجم البرازيلي بنزيما، صورة له أثناء عمليات التأهيل، استعدادا لخوض المباريات، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: "استعادة الجليد.. الحمد لله".

وكذلك أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عن جاهزية مشاركة كريم بنزيما، مع منتخب الديوك أمام ألمانيا فى افتتاح مشوار الفريق فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

و أكد أن كريم بنزيما خضع لرعاية جيدة من الفريق الطبى للمنتخب بالأمس بعد خروجه فى الشوط الأول من المباراة التى جمعت الديوك ضد بلغاريا وانتهت بثلاثية نظيفة فى إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة.

علما أن المنتخب الفرنسي يبدأ مشواره فى يورو 2020 المقبلة، بمواجهة نظيره الألماني يوم 15 يونيو، ثم يلعب مع المجر يوم 19، وأخيرا يواجه المنتخب البرتغالى يوم 23 من نفس الشهر.

والجدير ذكره أن منتخب فرنسا يلعب في يورو 2020، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التى يطلق عليها مجموعة الموت، نظرا لتواجد منتخبي ألمانيا والبرتغال حامل لقب النسخة الأخيرة، بجانب منتخب المجر.

النهضة نيوز _بيروت