سنتيا صموئيل تصرح بعلاقتها بـ الفنان الفلسطيني آدم بكري

فن ومشاهير

صور.. سنتيا صموئيل تصرح بعلاقتها بـ الفنان الفلسطيني آدم بكري

10 حزيران 2021 16:52

صرحت الفنانة اللبنانية سنتيا صموئيل بـ علاقتها بـ الفنان الفلسطيني آدم بكري، بنشر صورة جديدة جمعتهما، تبادلا من خلالها كلمات الغزل ن خلال خاصية التعليق والرد، قبل أن يعترفا بحبهما لبعضهما البعض.



سنتيا صموئيل وآدم بكري

وفي تفاصيل الخبر، أعلنت النجمة اللبنانية الشابة علاقتها بـ النجم الفلسطيني الشاب من خلال منشور جديد، شاركته عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بدت من خلاله وهي تجلس بجواره فيما يتكئ راسه على رأسها بحب.

وعلق البكري على المنشور بـ كلمة واحدة وصف فيها النجمة الشابة بـ القمر مع إضافة ياء الملكية، مما كشف طبيعة علاقتهما ومشاعرهما اتجاه بعضهما البعضن حيث علق بـ القول:" قمري"، لترد عليه قائلة:" شمسي".


وذلك قبل أن يعلنا حبهما أمام الملأ، وذلك من خلال تعليقات مقتضبة، تبادلوها على المنشور بعد قيام الفنان الفلسطيني بإعادة نشره عبر حسابه الرسمي في التطبيق، والذي علقت عليه سنتيا بالقول:" أحبك"، ليرد عليها:" أحبك أكثر".

إعلان النجمين الشابين، أثار تفاعل متابعيهما من مشاهير وعامة، الذين تفاعلوا معهم وانهمروا على المنشور بالتعليقات الإيجابية، متمنين لهم دوام الحب والسعادة.

ومن أبرز المشاهير المتفاعلين مع خبر ارتباط الثنائي الشاب:" الفنانة زينة مكي، النجمة ريتا حايك، اليوتيوبر الفلسطينية هيفاء بسيسو، والفاشينيستا اللبنانية ريتا دحدح" وغيرهنَّ.


هذا وقد انطلقت تساؤلات وتكهنات حول العلاقة التي تجمع صموئيل وبكري، بعد ظهورهما معاً قبل شهر ونصف الشهر في مظاهرة داعمة للشعب الفلسطيني ومناهضة للاعتداء الإسرائيلي الأخير على أهالي حي الشيخ جراح وقطاع غزة.

معلومات عن الفنان الفلسطيني آدم بكري صديق النجمة سنتيا صموئيل

آدم بكري، فنان فلسطيني ولد في الخامس عشر من شهر أيار/ مايو من العام 1988، وينتمي لأسرة فنية، فوالده الفنان محمد بكري وشقيقه النجم صالح بكري.

درس الفنان آدم بكري في جامعة تل أبيب قبل أن يستكمل دراسته في معهد السينما ومسرح لي ستراسبرج، واشتهر بتجسيده دور " عمر" في الفيلم السينمائي الذي حمل اسم شخصيته " عمر"، والذي قلد بجائزة افضل فيلم سينمائي.

أعمال آدم بكري وسنتيا صموئيل

شارك النجمان الشابان مؤخراً في بطولة المسلسل اللبناني باب الجحيم Hell’s Gate، والعمل من تأليف أمين درة ومن سيناريو وحوار إيلي كيروز و فؤاد أرسانيوس ودافيد لطيف، ومن إنتاج شركة الصبّاح إخوان.