يارا النملة برفقة ياسر الفيصل

فن ومشاهير

ارتباط يارا النملة بـ ياسر الفيصل بين الحقيقة والشائعات.. صورة

10 حزيران 2021 17:44

تصدر اسم المدونة السعودية يارا النملة مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية، عقب انتشار أخبار حول ارتباطها بـ مواطنها المدون ياسر الفيصل، عقب نشر كل منهما صورة توثق تواجدهما معاً في أحد الأماكن العامة، دون أن يظهرا وجهيهما.



يارا النملة وياسر الفيصل

وفي تفاصيل الخبر، لفت كل من المدونة الشابة يارا النملة ومواطنها المؤثر ياسر الفيصل أنظار الجمهور إليهما، إثر نشر كل واحد منهما على حدى، صورة توثق جلوسهما على طاولة سفرة داخل أحد المطاعم، وهو ما تجلى واضحاً للمتابعين، بسبب كثرة التفاصيل المتشابهة لناحية غطاء الطاولة وأدوات المأكل من شوك وسكاكين وصحون إلى جانب تشابه الوجبة.

وهو ما أثار تفاعل النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذي جمعوا الصورتين في صورة واحدة مركبة، وتداولوها على نطاق واسع، مؤكدين على ارتباط النجمين، قبل أن يشير البعض إلى أن هذه قول الفيصل المتكرر بأنه يهوى الارتباط بـ فتاة سمراء هادئة، وهو ما ينطبق على صفات النملة.

فيما أكد البعض أن السمراء الحزينة التي يتغزل ويتغنى بها المدون السعودي دائماً دون الكشف عن هويتها، ظهرت الآن وتأكدت هويتها من خلال المنشور المتداول.


من هو ياسر الفيصل

يعتبر المدون ياسر الفيصل من الشخصيات الخفية، فعلى الرغم من شهرته الواسعة ومتابعيه الكثر، يتحفظ النجم على نشر صورته الحقيقية ومعلومات عنه، إلا أن بعض التسريبات أشارت غلى أنه مطلق وليس لديه أطفال.

وقد اشتهر المدون السعودي بـ إثارته للجدل ولاسيما عند تداوله لبعض قضايا نجمات تطبيق سناب شات، والتي كان آخرها، خبر إلقاء القبض على هند القحطاني بتهمة استغلال أبنائها، وهو ما جعل الأخيرة تخرج عن طورها وتنفي الخبر جملة وتفصيلاً قبل أن تهدد بمقاضاته.


من هي يارا النملة

ولدت المدونة الشابة في العام 1995، درست وتخرجت من كلية الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان في الرياض، إلا أن شغفها لم يتوقف عند دراسة الهندسة، بل تخطاه إلى الدخول في عالم الأزياء والموضة، كما الجمال، فقد توجت في العام 2019 بلقب أجمل فتاة في المملكة العربية السعودية.

وكشفت يارا في إحدى اللقاءات المتلفزة سعيها للوصول إلى العالمية في مجال الموضة، قبل أن تبدأ بحصد نسبة متابعة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أنها أصبحت مثالا يحتذى به لكل فتاة محجبة تهتم بعالم الأزياء والموضة.