ريال مدريد يهنئ مدربه كارلو أنشيلوتي بعيد ميلاده ال 62

رياضة

ريال مدريد يهنئ مدربه كارلو أنشيلوتي بعيد ميلاده ال 62

10 حزيران 2021 18:15

يصادف اليوم عيد ميلاد ال 62 للمدرب الإيطالي المخضرم ​كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ​ حيث أن أنشيلوتي ولد في نفس اليوم عام 1959 في مدينة ريد جوجو بإيطاليا.

وهنأ نادي ريال مدريد الإسباني مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي غبر موقعه الرسمي .


ويعتبر المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي من أنجح المدربين فى العالم، حيث حقق خلال مسيرته 20 لقبا مختلفا مع الأندية التي درّبها، وهي أندية تشيلسي وميلان ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وريال مدريد.

وحقق أنشيلوتي في مسيرته التدريبية الألقاب التالية: ​دوري أبطال أوروبا​ ثلاث مرات – كأس العالم للأندية مرتين – كأس السوبر الأوروبي مرّتين – الدوري الإيطالي مرّة واحدة – الدوري الإنكليزي مرّة واحدة – الدوري الفرنسي مرّة واحدة – الدوري الألماني مرّة واحدة.

وكان كارلو أنشيلوتي، قد قاد فريق ريال مدريد للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه عام 2014، أن الوقت الذي قضاه مع النادي الأبيض بين عامي 2013 و 2015 كانت تجربة "لا تُنسى" .

وقال أنشيلوتي لشبكة سكاي سبورتس: "أعتقد أنك كمدرب عليك أن تدرب ريال مدريد مرة واحدة في حياتك، قضيت عامين هناك وكانت تجربة لا تنسى لأنني أعتقد أن مدريد هو أفضل ناد في العالم بسبب صورته في الخارج".

وأضاف أنشيلوتي "فى كل مكان تذهب إليه، وفي كل بلد هناك أناس يريدون رؤيتك، ويريدون دعم الفريق، ولديه إدارة رائعة ، وملعب تدريب رائع وفريق مذهل عندما وصلت".

النهضة نيوز _بيروت